رئيس بلدية الكرك يهدد بإغلاقها احتجاجا على البسطات

تم نشره في الخميس 9 تموز / يوليو 2015. 01:33 مـساءً
  • بسطات في الكرك
  • بسطات في الكرك

هشال العضايلة

الكرك– هدد رئيس بلدية الكرك الكبرى المهندس محمد المعايطة بإغلاق بلدية الكرك يوم السبت المقبل احتجاجا على عدم استجابة الاجهزة الرسمية في المحافظة وشرطة الكرك للتعاون من اجل إزالة البسطات التي اصبحت تسيطر على وسط المدينة التجاري.

وقال المهندس المعايطة ان البلدية ومنذ بداية شهر رمضان المبارك قامت بمخاطبة الاجهزة الرسمية المختلفة بهدف وقف احتلال البسطات والباعة المتجولين لوسط المدينة والتي تمنع حركة السير والمشاة، دون ان تستجيب تلك الاجهزة لنداء البلدية.

وشكا تجار وسكان ومواطنون من مختلف مناطق محافظة الكرك من سيطرة البسطات على وسط المدينة والشوارع الفرعية فيها ما يعيق حركة السير ويؤدي الى حدوث مشاجرات جماعية وبشكل مستمر ويمنع المتسوقين من دخول المدينة.

وتنتشر المئات من البسطات على ارصفة الشوارع الرئيسية ووسط الشوارع الفرعية.

وتقع يوميا العديد من المشاجرات داخل المدينة بسبب مشاحنات بين تجار البسطات وسط المدينة.

وعبر سكان عن عضبهم من الحالة التي وصلت اليها الاوضاع في وسط شوارع المدينة، مشيرين الى انهم لا يتمكنون من التجول وسط المدينة بسبب اغلاق الشوارع بوسط المدينة من اصحاب البسطات.

Hashal.adayleh@alghad.jo

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »بلديه نايمه (فلاح العبيسات)

    الجمعة 10 تموز / يوليو 2015.
    بلدية الكرك عاجزه تماما منذ سنه ونصف عن انجاز اي مشروع خدمي للمواطنيين والبلديه ورئيسها بفش غله باصحاب البسطات الي مش موظفين في البلديه يعني باختصار يا مكافحة الفساد اغلب موظفي البلدية بوخذوا رواتبهم في منازلهم حسبي الله ونعم الوكيل لك الله يا وطني