جودة ينعى وزير الخارجية السعودي السابق الأمير سعود الفيصل

تم نشره في الجمعة 10 تموز / يوليو 2015. 11:00 مـساءً
  • وزير الخارجية ناصر جودة. (أرشيفية)

عمان - نعى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده المغفور له بإذن الله سمو الامير سعود الفيصل، وزير خارجية المملكة العربية السعودية السابق، الذي انتقل الى رحمة الله تعالى مساءأو من أمس الخميس.
وقال جوده بأن العالم بشكل عام والأمتين العربية والأسلامية بشكل خاص فقدت بوفاة الفيصل دبلوماسيا لامعا معطاء مثقفا قضى حياته متفانيا في خدمة قضايا أمته، ومدافعا صلبا عن حقوقها في المحافل الدولية والإقليمية عبر أربعة عقود من الحضور المميز كوزير للخارجية السعودية.
وبين أن الفقيد الكبير كانت تربطه علاقات مميزة مع جلالة الملك عبدالله الثاني ومع المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال ومع عدد من وزراء الخارجية والسياسيين في الأردن.
وكرر جوده تعازي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والاردن لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأسرة المالكة وعائلة الفقيد الكبير، الذي لن تنسى المملكة الاردنية الهاشمية مواقفه المشرفة تجاهها.
ودعا الله جلت قدرته ان يتغمد الفقيد الكبير بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، وان يلهم الشعب السعودي الشقيق الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.-(بترا) 

التعليق