"الإعلام الرياضي" والكرة الطائرة يجددان التعاون المشترك

تم نشره في الاثنين 13 تموز / يوليو 2015. 11:00 مـساءً
  • جانب من جلسة العمل بين إتحاد الإعلام الرياضي والكرة الطائرة - (من المصدر)

عمان- الغد- شهد مقر اتحاد الإعلام الرياضي قبل أول من أمس، جلسة عمل بين اتحادي الكرة الطائرة والإعلام الرياضي، شدد خلالها رئيس اتحاد الكرة الطائرة د. ذياب الشطرات ورئيس اتحاد الإعلام الرياضي الزميل محمد جميل
عبد القادر والحضور من الطرفين، على أهمية فتح صفحة جديدة من التعاون المستقبلي، لما يخدم مصلحة الكرة الطائرة الأردنية والإعلام الرياضي.
وأكد د.الشطرات حرص اتحاد الكرة الطائرة على تفعيل تعاونه مع اتحاد الإعلام الرياضي في المجالات كافة، ومن بينها ضرورة تواجد الموفد الإعلامي مع وفود الكرة الطائرة في المشاركات الخارجية، كما أكد دور الإعلام الرياضي في تعزيز مكانة الكرة الطائرة والمساهمة في استعادة شعبيتها وإنجازاتها.
بدوره، أكد الزميل محمد جميل عبدالقادر حرص اتحاد الإعلام الرياضي، على الانفتاح على الاتحادات الرياضية كافة ليس فقط فيما يتصل بقضية الموفد الإعلامي، وإنما في العديد من القضايا التي تخدم مسيرة الرياضة الأردنية، مشيدا بدور الإعلام الرياضي الأردني وجهوده في مواكبة أنشطة لعبة الكرة الطائرة.
وشهدت جلسة العمل كذلك حديثا عن استعدادات اتحاد الكرة الطائرة لاستضافة البطولة العربية الشاطئية للرجال والسيدات بالفترة من 26 تموز (يوليو) الحالي الى الأول من آب (اغسطس) المقبل؛ حيث استعرض أمين سر اتحاد الكرة الطائرة منذر العموري ومدير البطولة إسماعيل أبو دان التحضيرات الأردنية للحدث، فيما نوه الزميل عاطف عساف أمين عام اتحاد الإعلام الرياضي الى تشكيل لجنة إعلامية لمواكبة البطولة قوامها الزملاء: خالد المنيزل (الغد)، يوسف السواركة (العرب اليوم)، محمد الجالودي (الدستور)، معاذ الجنيني (التلفزيون الأردني) والمصور معتصم المالكي؛ حيث باشرت اللجنة عملها.
وقال الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي لاتحاد الإعلام الرياضي، إن رئيس اتحاد الإعلام الرياضي قدم درع الاتحاد لرئيس اتحاد الكرة الطائرة، فيما سيقوم وفد اتحاد الإعلام الرياضي لاحقا بزيارة الى مقر اتحاد الكرة الطائرة.

التعليق