"المحمودية" تعلن عن وصول سيارة “جاكوار XE” إلى المملكة

تم نشره في السبت 1 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً

عمّان- أعلنت “المحمودية موتورز”، الوكيل الحصري للعلامتين التجاريتين “جاكوار” و”لاند روفر” في المملكة،عن وصول سيارة الصالون الرياضية “جاكوار XE” الثورية الجديدة إلى الأردن، والتي تمتاز بأدائها المتفوق وباستخدام الألمنيوم بشكل مكثف في تصميمها، وذلك خلال لقاء إعلامي أقيم يوم الأربعاء 29 تموز 2015. حضر اللقاء كل من مدير عام شركة “المحمودية موتورز” عبدالمجيد حيدر، وعدد من أعضاء فريقي التسويق والمبيعات في الشركة، إلى جانب مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.
وتتوفر سيارات جاكوار “XE” الفاخرة و”XE R-Sport” و”XE” الآن وبشكل حصري في معرض “المحمودية موتورز”، ومن المتوقع وصول سيارات “جاكوار XE Pure” قريباً خلال العام الحالي. وسيتمتع العملاء بالعديد من المزايا لدى شراء هذه السيارات بما يتضمن توفير كفالة لمدة 5 سنوات أو 250,000 كم أيهما أسبق، وخدمات صيانة منتظمة على مدى خمس سنوات، إلى جانب تقديم برنامج الرعاية الكاملة “Total Care” الخاص بسيارات “جاكوار”، بما يشمل خدمات المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة.
وتمتازسيارة “جاكوار “  XE الجديدة ببنيتها المتطورة خفيفة الوزن، وتصميمها الخارجي الأنيق الانسيابي وتصاميمها الداخلية الفاخرة، بالإضافة إلى تجربة القيادة الاستثنائية التي تتيح أكبر قدر ممكن من التوجيه والتحكم. وتمتاز “جاكوار” بتاريخ حافل بإنتاج سيارات مذهلة وذات كفاءة ديناميكية عالية، وهي تتفوق على أي مصنّع سيارات آخر في استخدام الألمنيوم في سياراتها، حيث تتمتع سيارة “جاكوار XE” بمجموعة من محركات الديزل والبنزين المصنوعة من الألمنيوم، بأربع وست أسطوانات، لتقدم مزيجاً رائعاً من الأداء القوي والنقاء والكفاءة في استهلاك الوقود مع قدرات هائلة.
ويأتي في صدارة عائلة السيارات الجديدة من جاكوار سيارة “XE S” المزودة بمحرك سوبر تشارجد V6 بسعة 3.0 لترات وبقوة تبلغ 340 حصاناً وعزم دوران 450 نيوتن متر، مما يوفر تسارعاً استثنائياً من سرعة 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 5.1 ثانية، مع سرعة قصوى محددة إلكترونياً تبلغ 250 كيلومترا في الساعة.

التعليق