"صيف عمان" يواصل تقديم فعالياته لليوم الثاني

تم نشره في الاثنين 3 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً
  • جانب من فعاليات "صيف عمان" - (من المصدر)

عمان- الغد- تواصلت فعاليات مهرجان صيف عمان، الذي يقام في حدائق الحسين حتى العاشر من الشهر الجاري، لليوم الثاني بعروضها الفنية والفلكورية التراثية على المسرح الرئيسي للمهرجان.
وتضمنت الفعاليات قصائد شعرية للشاعر عبد القادر الحنيطي، بعنوان "عمانية" و"أهل الذوق" و"ام العواصم" والتي تغنى من خلالهما بالقائد والوطن وشعبه المضياف.
كما قدمت فرقة صوت الأردن للفنون الشعبية، وصلة فلكلورية تراثية وشعبية على أنغام عدد من الأغاني التي اشتهرت في الوسط الفني والتي قدمها فنان الفرقة محمد السلمان.
ومن الأغاني التي قدمتها الفرقة التي انطلقت في الثمانينيات، "صور يا مصور"، "يابيرقنا" و"والسامر الأردني" و"أنا وراك دايم دوم"، ووصلة أخرى من أغاني المجوز والشعبية والتراثية الأردنية.
واختتمت فعاليات اليوم الثاني بالحفل الفني الذي أحياه الفنان الأردني طوني قطان، والذي استهله في جديده من الأغاني التي طرحت مؤخراً بعنوان "بس بس".
ومن الأغاني التي قدمها الفنان "بعشقك صدقني"، "روحي وروحك" ووصلة من الأغاني التي اشتهرت في الوسط الفني بطريقة الميدلي والتي حازت على إعجاب الجمهور، إضافة لوصلة من الأغاني الوطنية الأردنية.
وعبر الفنان قطان في تصريح صحافي عن سعادته للمشاركة في مهرجان صيف عمان وللمرة السابعة، وشكره لأمانة عمان على إقامة هذا المهرجان الذي أصبح يحظى بسمعة واسعة داخل الأردن وخارجه.
ونظرا للظروف الجوية وارتفاع درجات الحرارة والأجواء المغبرة، عملت إدارة المهرجان على تأجيل الفقرات والعروض الترفيهية الخاصة بالأطفال لهذا اليوم إلى يوم آخر يحدد لاحقاً.

التعليق