الرمثا يعاقب الدردور والبقعة يسعى للهروب بلاعبيه إلى مصر

الجزيرة يختبر شوشرة طبيا والحسين إربد يستقبل غودوين ويسعى للعاجي

تم نشره في السبت 15 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً
  • حكام الكرة خلال معسكر الاسكندرية أول من أمس -(من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
ذات راس يبعد الغاني بنجامين
قرر الجهاز الفني لفريق نادي ذات راس لكرة القدم، ابعاد المحترف الغاني بنجامين، بعد خضوعه لفترة اختبار مع الفريق، تخلله المشاركة في مباراتين وديتين.
ومنح المدير الفني للفريق هيثم الشبول اللاعب الغاني فرصة أخيرة في المباراة الودية التي جرت الخميس الماضي أمام فريق الاهلي، حيث شارك اللاعب ولكنه لم يقدم المستوى المأمول، ما دفع ذات راس لإعلان عدم القناعة بمستوى اللاعب والبحث عن محترف آخر.
وتفيد المعلومات، أن الجهاز الفني اعتبر أن بنجامين لاعب جيد، ولكنه في نفس الوقت لا يلبي طموح ذات راس الباحث عن محترف افضل.
شوشرة يلتحق بالجزيرة ويخضع لفحص طبي اليوم
وصل المحترف السوري ياسر شوشرة عمان أول من أمس، تمهيدا للاحتراف في صفوف فريق نادي الجزيرة لكرة القدم.
ووصل المحترف عمان قادما من سورية مرورا ببيروت، بناء على دعوة الجهاز الفني لفريق الجزيرة. والتقى فريق الجزيرة باللاعب السوري يوم أمس، حيث تم الاتفاق على أن يخضع شوشرة لفحص طبي اليوم الاحد، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التوقيع معه.
الرمثا يعاقب الدردور بسبب شتمه للجهاز الفني
عاقب نادي الرمثا اللاعب الشاب في صفوف فريق الكرة خالد الدردور، بناء على تقرير المدير الفني ايمن حكيم، والذي تضمن تفاصيل الشتائم التي اطلقها اللاعب بحق الجهاز الفني خلال مباراة الرمثا مع منتخب الشباب.
وقرر الرمثا خصم 50 % من راتب اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، وخصم 20 % بسبب ما سماه النادي التعامل مع وسائل الاعلام، إضافة إلى اعادة اللاعب إلى فئته ضمن فريق سن 20.
ووفق تفاصيل الحادثة، فقد خاض الرمثا مباراة ودية مع منتخب الشباب، حيث جلس الدردور على مقاعد البدلاء، ولكن عند الدقيقة 55 استدعى المدير الفني ايمن حكيم خالد الدردور لإشراكه في اللقاء، ليتفاجأ بقيام اللاعب بشتم وسب الجهاز الفني وفق ما جاء في التقرير، في موقف فاجأ الحضور، ما دفع المدرب لعدم اشراك اللاعب ومن ثم كتابة تقرير باللاعب ورفعه للإدارة التي اتخذت عقوبة بحق اللاعب.
الحسين إربد يستقبل غودوين ويعجب بمستوى المدافع العاجي
استقبلت تدريبات فريق نادي الحسين اربد يوم أمس، المحترف النيجيري غودوين، الذي وصل إلى عمان أول من أمس، للخضوع لفترة اختبار في النادي، تمهيدا لضمه إلى صفوف الفريق.
غودوين الذي سبق وأن احترف في أندية مصرية وليبية ولبنانية، يلعب في مركز قلب الهجوم، ويتمتع بسمعة كروية جيدة، وفقا لسيرته الذاتية، في انتظار اخضاعه لاختبارات من خلال اشراكه في المباراتين الوديتن الاسبوع الحالي مع كفرسوم وشباب الأردن، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معه.
اما فيما يتعلق بالمحترفين العاجيين الثلاثة الذين يتدربون مع الفريق، فقد كشف الجهاز الفني اعجابه فقط بلاعب واحد وهو العاجي المدافع، الذي طلب المدرب الدخول في مفاوضات معه تمهيدا لضمه، فيما تم استثناء المحترفين الآخرين.
فحوصات طبية للاعبي اليرموك وتوقيع رسمي للجهاز الفني
خضع لاعبو فريق نادي اليرموك لكرة القدم أول من أمس، لفحوصات طبية، استعدادا للموسم الكروي المقبل.
وجرت عملية الفحص في مقر النادي عند التاسعة صباحا، قبل أن يتناول اللاعبون الافطار ومن ثم المغادرة إلى منازلهم.
من جهة أخرى، وقع الجهاز الفني المكون من المدير الفني ابراهيم حلمي والمدرب العام عمار الشرايدة ومدرب الحراس سلطان شديفات، رسميا على كشوفات فريق اليرموك.
والتقت الادارة مع المدير الفني حلمي، الذي أكد أن الهدف الاساسي في الموسم المقبل، تشكيل فريق من الشباب بهدف الصعود لدوري المحترفين، وفي حال لم يصعد الفريق فإن الموسم بعد القادم سيكون الصعود هدفا اساسيا. وأعلن حلمي ضم عدد كبير من اللاعبين الشباب إلى الفريق الأول، استعدادا لبناء فريق قوي.
البقعة يسعى لابعاد لاعبيه إلى مصر قبل الانتخابات
تسعى اللجنة القائمة على فريق نادي البقعة لكرة القدم، إلى ابعاد اللاعبين وتحييدهم قبل حلول يوم الجمعة المقبل موعد انتخابات نادي البقعة. وتسعى اللجنة للابقاء على فريق الكرة بعيدا عن معركة الانتخابات، وبالتالي تفرغ الفريق فقط للتدريبات أملا في تحقيق نتائج جيدة في الموسم المقبل.
وارسل النادي كتابا رسميا إلى نادي المقاولين المصري يوم الخميس الماضي، يطلب فيه العمل على تأمين معسكر تدريبي لفريق الكرة اعتبارا من يوم الخميس المقبل ولمدة 10 أيام، ليأتي رد الفريق المصري بطلب امهاله حتى اليوم الاحد، للوقوف على جاهزية استضافة المعسكر. يشار إلى أن لجنة الكرة في نادي البقعة، نجحت بشكل لافت في تأمين تعاقدات مؤثرة للفريق، في زمن قياسي، في خطوات لاقت اشادة الجمهور الذي طالما عانى من سوء الادارات وتأثيرها السلبي على الفريق.
الحكام يستمعون لسلبيات وايجابيات الموسم الماضي في الاسكندرية
استمع حكامنا الذين يشاركون في معسكر الاسكندرية التدريبي يوم أمس، إلى محاضرة قيمة تضمنت شرحا تفصيليا عن ايجابيات وسلبيات الموسم الكروي الماضي، في اطار الحرص على تعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات. وتتواصل فعاليات المعسكر التدريبي في الاسكندرية، من خلال اقامة تدريبين صباحي ومسائي، ومحاضرات قانونية ومحاضرات تحليلية لمباريات الدوري في الموسم الماضي، إضافة الى العمل على تلافي الاخطاء وتثبيت وتوحيد القرارات عند الحكام.
ويحاضر في المعسكر التدريبي كل من سالم محمود مدير دائرة الحكام، وناصر درويش والدكتور محمد السكران، فيما يشرف على تدريبات اللياقة البدنية فهد هاشم.
ويهدف المعسكر الذي يستمر حتى يوم الخميس المقبل، إلى رفع درجة جاهزية حكامنا للموسم الجديد، علما أن اداء الحكم الاردني بدأ يظهر تطورا ملحوظا في ظل الاهتمام الذي يلقاه الحكام من اتحاد الكرة. يشار إلى أن وفد حكامنا يقيم في فندق افريكانا بالاسكندرية.

كواليس النجوم

• اللاعب مؤيد أبو كشك، لم يتمكن ليلة الخميس الماضي، من الحضور إلى النادي للتوقيع على كشوفات الفريق إلى جانب اللاعبين أمجد الشعيبي وأنس حجي اللذين وقعا رسميا... ابو كشك كان من المفترض أن يكون حاضرا في الجلسة للتوقيع، ولكن ظروفا خاصة ابعدته عن الاجتماع، ما دفعه لطلب عقد جلسة للتوقيع ليلة أمس السبت، في انتظار أن يكون اللاعب قد وقع رسميا وفق ما أكده البقعة.
• نادي شباب الأردن توصل إلى اتفاق مع المحترف الليبي، للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد... الليبي يلعب في مركز الدفاع، في انتظار البحث عن محترفين آخرين في منطقتي الوسط والهجوم.
• ناد محترف يعاني من عدم قدرته على تجهيز مقدم العقد للمحترف الاجنبي الذي تم إعلان التعاقد معه مؤخرا، ما سبب ارباكا للإدارة التي تحاول اخفاء عدم قدرتها على تأمين المبلغ، على أمل القدرة الحصول على مبلغ مالي قريبا لتأمين مقدم العقد... الايام المقبلة قد تشهد تراجعا للفريق اذا ما فشلت الادارة في تأمين متطلبات اللاعبين.
• مدير فني لفريق محترف بدأ يعتقد بأن حملة موجهة ضده داخل النادي، بسبب ما يسميه المدرب "ضغط الجمهور" الذي يطالب دائما بإشراك لاعبين معينين...المدرب يستغرب ضغط الجمهور خلال المباريات الودية التي لعبها الفريق مؤخرا، والتي تشهد صرخات من الجماهير للمطالبة بإخراج لاعب ما من اللاعبين واشراك لاعب آخر.
• المحترف التونسي المدافع عادل الهماني، وقع على كشوفات فريق الفيصلي لمدة 3 سنوات، ولكن العقد لم يتم المصادقة عليه، لحين صدور قرار الجهاز الفني... العقد وضع في الإدراج لعدة ايام، في انتظار قرار المدير الفني راتب العوضات.

التعليق