بلتاجي: سنبحث مع تجار "الحرية" إقامة أرصفة في الشارع

تم نشره في السبت 15 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً

عمان - كشف أمين عمان عقل بلتاجي عن أنه سيتم عقد جلسة نقاشية مع تجار شارع الحرية الاسبوع المقبل، للتباحث معهم عن توجه الأمانة لإقامة ارصفة.
وأكد خلال افتتاحه أمس مبنى مديرية منطقة أم قصير والمقابلين والحسينية والبنيات الجديد أنه لن يتم اتخاذ أي إجراء بهذا الخصوص الا بالتوافق، لافتا إلى ان إقامة ارصفة في "الحرية" سيكون باقتطاع سعة من الشارع وليس من الارتداد.
وقال ان تنفيذ المبنى الجديد والذي يقع على مساحة 1600 متر بكلفة بلغت حوالي 870 ألف دينار جاء استجابة لمطالبات أهالي المنطقة، مشيرا إلى انها سيتبعها انشاء مبان لمديريات اخرى لتقديم الخدمة الأفضل للمواطن وبصورة حضارية.
ولفت خلال حفل الافتتاح إلى أن أمانة عمان فتحت مناطق تنظيم جديدة لجذب الاستثمار وادخالها للتنظيم.
واشار بلتاجي إلى ان القاعة متعددة الاغراض التي تم افتتاحها ضمن المبنى الجديد ستسهم في تعزيز التنمية المجتمعية والتي تعد أحد محاور عمل الأمانة للمرحلة الحالية والمستقبلية.
من جهته، أكد رئيس اللجنة المحلية للمنطقة عبطان الغرير أن إنشاء المبنى المجهز بكل احتياجات المراجعين والموظفين هو برهان على استجابة الأمانة للتوجيهات الملكية وحرصها على خدمة المواطنين. ولفت الى أن المبنى المكون من ثلاثة طوابق يتضمن مكاتب ومستودعات وقاعة متعددة الاغراض لخدمة الاهالي، فضلا عن ساحات خارجية مساحتها 2200 متر مربع، ومواقف سيارات، ومنطقة خضراء تبلغ مساحتها 500 متر مربع صممته واشرفت عليه مديرية الهندسة في أمانة عمان.-(بترا)

التعليق