الدردور يقترب من الرمثا وتيتا يتسلم مستحقاته والإصابة تنهي مسيرة جمجوم وشوشرة يوقع

القسوس تحسم مشاركتها بكأس الكؤوس اليوم والعبداللات مدعو للحضور و"كواليس" من مهرجان القمة

تم نشره في الاثنين 17 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً
  • الزميلة الإعلامية لانا القسوس مدعوة لتولي عرافة مهرجان كأس الكؤوس - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
القسوس والعبداللات في كأس الكؤوس و"كواليس" التحضيرات
وجه القائمون على تنظيم مباراة كأس الكؤوس التي تجمع فريقي الفيصلي والوحدات عند الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، الدعوة للمذيعة المتألقة لانا القسوس، لتولي عرافة حفل المباراة وتقديم الفقرات، إضافة إلى توجيه الدعوة للمطرب المحبوب عمر العبداللات، لإحياء حفل فني خلال المباراة.
ووفق المعلومات فإن القسوس ستتوجه إلى اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء للقاء المسؤولين ومناقشة الموضوع، قبل إعطاء الموافقة النهائية لتولي مهمة العريف الداخلي للمهرجان، الذي يبدأ قبل موعد المباراة بحوالي ساعتين ونصف.
كما سيحيي العبداللات وصلات غنائية، يتغنى فيها بفريقي الفيصلي والوحدات وجماهيرهما وفق الترتيبات الأولية.
مهرجان كأس الكؤوس سيشتمل على عدد من الفقرات، من ضمنها إجراء سحوبات على جوائز للجمهور، وفقرات موسيقية للقوات المسلحة، وعروض خاصة لقوات الدرك.
وتتجه النية لتخصيص جائزتين ماليتين للاعب المثالي في صفوف فريقي الفيصلي والوحدات مقدمة من مجموعة المناصير.
التلفزيون الأردني ايضا وبتوجيهات من المدير العام لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد الطراونة ومدير التلفزيون محمد الرقاد ومدير قناة الأردن الرياضية بالانابة منصور خريسات، شهد سلسلة من الاجتماعات يوم أمس، لضمان تغطية مثالية للمهرجان والمباراة، بحيث سيتولى التلفزيون نقل المهرجان كاملا بما فيها الوصلات الغنائية والسحوبات.
قناة الكأس القطرية، نجحت في الحصول على حقوق البث من التلفزيون الأردني، كما تسعى محطات أخرى للحصول على الحقوق خلال الساعات المقبلة.
وتشير المعلومات إلى امكانية مشاهدة شخصيات معروفة في المنصة الرسمية، كما يتوقع أن تحلق طائرة عمودية للأمن العام فوق الملعب لالتقاط صورة مباشرة تبث على شاشة التلفزيون.
التلفزيون الأردني وجه الدعوة لنائبي رئيسي ناديي الفيصلي والوحدات بكر العدوان وبشار الحوامدة، للتواجد في المجلة الرياضية يوم الجمعة المقبل، للحديث عن المباراة.
الدردور يقترب من الرمثا
اقترب اللاعب حمزة الدردور، من التوقيع على كشوفات فريق نادي الرمثا لكرة القدم، في ظل المفاوضات الايجابية التي جرت بين الطرفين خلال الأيام الماضية.
ووعد الدردور ناديه الأم خلال الأيام الماضية، بالتوقيع على كشوفات الفريق خلال الساعات المقبلة.
وقال مصدر في إدارة نادي الرمثا في تصريح لـ"الغد" أمس أن اللاعب ربما يوقع على كشوفات النادي الليلة (ليلة أمس)، أو يوم غد (اليوم) خاصة في ظل تضاؤل فرصه بالاحتراف الخارجي.
تيتا يتسلم مستحقاته من الفيصلي
تسلم المدرب الروماني السابق لفريق الفيصلي تيتا يوم أمس، مستحقاته المالية من النادي والبالغة 27666، حيث قام اتحاد الكرة باقتطاع المبلغ من مخصصات الفيصلي وتحويلها إلى المدرب.
ووجه المحامي عماد الحناينة الذي يتولى الدفاع عن قضية المدرب الروماني، الشكر والتقدير الى اتحاد كرة القدم لتعاونه في القضية، كما وجه الشكر والتقدير لإدارة الفيصلي أيضا على تعاونها.
الدردور: تعرضت للظلم ولم أشتم المدرب
قال لاعب فريق الرمثا لكرة القدم خالد الدردور أنه تعرض للظلم بسبب عقوبة النادي التي فرضت عليه بداعي شتم الجهاز الفني.
وقال الدردور في تصريح لـ"الغد": "ليس من طبعي شتم المدربين، وكل ما جرى أنني كنت حريصا على اللاعبين الشباب في الرمثا، وطالبت المدرب أن يعطيني وزملائي الشباب فرصة المشاركة، خاصة أن فريق سن 20 في النادي نجح في إحراز لقب الدوري الموسم الماضي". وشدد اللاعب على عشقه للرمثا وجمهوره، مؤكدا اعتزازه باللعب في هذا الفريق العريق صاحب الجماهيرية الكبيرة، متمنيا أن تتفهم الادارة مدى حرصه وغيرته على الفريق، وبالتالي إيقاف الظلم الذي تعرض له.
الإصابة تنهي مسيرة جمجوم مع الجزيرة
أنهت الإصابة مسيرة المهاجم مهند جمجوم مع فريق الجزيرة لكرة القدم، بعد أن كشفت الفحوصات معاناته من إصابة الرباط الصليبي في الركبة.
ويحتاج اللاعب إلى عملية في الركبة لمعالجة الإصابة، وبالتالي الاحتجاب عن الملاعب لفترة طويلة.
هذه الإصابة أدت إلى إنهاء مسيرة اللاعب مع فريق الجزيرة، خاصة أن عقد مهند ينتهي مع فريقه خلال كانون الثاني (يناير) المقبل.
الحسين إربد يختبر غودوين وتيجان أمام كفرسوم
اختبر المدير الفني لفريق الحسين إربد لكرة القدم أسامة قاسم، اللاعبين الافريقيين غوودوين وتيجان، في مباراة الفريق الودية التي جرت يوم أمس أمام فريق كفرسوم.
وأعلن قاسم أن غودوين وتيجان، شاركا مع الفريق في التدريبات الثلاثة الأخيرة، حيث ظهرا بشكل جيد، بانتظار اختبارهما في المباريات الودية لإصدار الحكم النهائي على مستواهما الفني، كما حصل مع المحترف العاجي الذي نال الموافقة على التعاقد معه.
وقال قاسم في رده على استفسارات "الغد": "اللاعبان الافريقيان شاركا في التدريبات الثلاثة الأخيرة، بعد وصولهما إلى عمان يوم الجمعة الماضي، حيث يملك غوديون سيرة ذاتية جيدة، كما أن تيجان سبق أن لعب الموسم الماضي في النرويج، بانتظار الحكم على مستوياتهما الفنية مع الفريق".
شوشرة يجتاز الفحوصات الطبية ويوقع للجزيرة
ينتظر أن يكون اللاعب السوري ياسر شوشرة قد وقع على كشوفات فريق نادي الجزيرة، للاحتراف في صفوفه خلال الموسم الكروي الجديد.
واستدعى نادي الجزيرة اللاعب السوري يوم أمس للحضور إلى مقر النادي ليلا، للتوقيع رسميا على كشوفات الفريق، بعد أن اجتاز الفحوصات الطبية التي خضع لها أول من أمس.
جلسة مفاوضات فاشلة بين الصريح والعثامنة
فشلت جلسة المفاوضات التي جمعت نادي الصريح مع اللاعب عمر العثامنة، لاقناع اللاعب بتجديد عقده مع الفريق.
ووفق المعلومات، فإن جلسة المفاوضات التي تواجد فيها رئيس النادي عمر العجلوني لم تسفر عن اتفاق، بسبب الخلاف حول الأمور المالية، إضافة إلى خلاف حول بعض التفاصيل المالية المتعلقة بمستحقات اللاعب عن الموسم الماضي.
ويواصل العثامنة البحث عن فرصة لعب جديدة، أملا في الظهور مجددا مع أحد فرق المحترفين في الموسم الجديد.
ذيابات ما يزال يبحث عن وجهة جديدة
ما يزال المدافع صالح ذيابات الذي لعب الموسم الماضي مع فريق اتحاد الرمثا، يبحث عن وجهة جديدة، بعد تعثر مفاوضاته مع أكثر من ناد.
ويأمل ذيابات الذي يجيد اللعب في مركز الدفاع، الحصول على فرصة لعب جديدة في دوري المحترفين، بعد انتهاء عقده رسميا مع فريق الاتحاد الذي هبط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.
الجوهري ينهي علاجه في قطر ويعود إلى عمان
عاد لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم صالح الجوهري يوم أمس الاثنين إلى عمان، قادما من العاصمة القطرية الدوحة، بعد أن أنهى مسيرته العلاجية في مركز سبيتار الطبي.
وخضع اللاعب خلال اقامته في الدوحة، لعملية وبرنامج تأهيل، لمعالجة الإصابة التي تعرض لها بداية الموسم الكروي الماضي، خلال مباراة فريقه أمام الوحدات.
كواليس النجوم

• المدير الفني للمنتخب الأولمبي جمال أبو عابد، ينتظر وصول المدير الفني للمنتخب الأول بول بوت، لعقد لقاء تنسيقي بشأن اللاعبين المشتركين بين المنتخبين... أبو عابد وجهازه الفني يواصلون جولاتهم على الملاعب لمتابعة المباريات الودية، للاطمئنان على اللاعبين.
• المدرب السوري نزار محروس المقيم في عمان، اعتذر قبل أيام عن عدم قبول عرض نادي نفط الوسط العراقي للاشراف على تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.
• اللائحة الداخلية للاعبي فريق الوحدات لكرة القدم، تنص على حصول كل لاعب من لاعبي فريق الكرة على مكافأة مقدارها 250 دينارا في حال الفوز بلقب كأس الكؤوس.
• لاعبو فريق الحسين إربد، دخلوا اعتبارا من يوم الأحد الماضي، في معسكر تدريبي في النادي، استعدادا للموسم الجديد.. المعسكر التدريبي يشتمل على تدريبات صباحية ومسائية، علما أن اللاعبين يعودون للمبيت في منازلهم... تدريبات الحسين إربد تبعث للطمأنينة وفق ما يتحدث به محبو النادي الذين عبروا عن تفاؤلهم بالموسم الجديد، خاصة بوجود رئيس النادي وائل الشقيرات المتحمس لتحقيق طموحات الجماهير بتحقيق الألقاب.
• ما يزال اللاعب باسم فتحي يحاول الحصول على تأشيرة دخول الاراضي القطرية، بحثا عن الاحتراف في نادي الشمال القطري أحد أندية الدرجة الأولى.
• مدرب حراس المرمى محمد أبو داود غادر إلى الكويت، للاشراف على تدريب حراس مرمى فريق اليرموك.. أبو داود سبق أن حضر إلى عمان قادما من الكويت أملا في الاشراف على تدريب حراس مرمى فريق الوحدات، إلا أن محاولاته باءت بالفشل ليعود إلى الكويت مرة أخرى.
• اللاعب محمد خير، غادر إلى دبي في إجازة خاصة... خير يتدرب في هذه الأيام مع فريق كفرسوم.
• فريق الرمثا اخضع لاعبيه الجدد أمثال عبدالله الزعبي والغاني ديفيد وأحمد الشقران وعامر علي، لاختبارات طبية جرت في عمان.

[email protected]

التعليق