"المهندسين" تنظم مؤتمر العمارة والمدينة الخضراء

تم نشره في الاثنين 17 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً

عمان- الغد- عقدت الشعبة المعمارية في نقابة المهندسين بالتعاون مع هيئة المعماريين ولجنة البيئة في اتحاد المهندسين العرب، مؤتمر العمارة والمدينة الخضراء برعاية نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع.
وناقش المؤتمر الذي عقد على مدار يومين بجامعة عجلون الوطنية 17 ورقة مقدمة من مهندسين ومختصين من الأردن ومصر ولبنان وفلسطين.
وقال الطباع إن "المؤتمر جاء بمبادرة ذات رؤية ثاقبة من هيئة المعماريين العرب ولجنة البيئة الاتحادية، ويشكل دلالة واضحة على وعي اتحاد المهندسين العرب وهيئاته المختلفة بأهمية الدور الحيوي الذي يلعبه المهندسون العرب في مختلف بلدانهم".
واشار الطباع في افتتاح المؤتمر للدور الكبير والفاعل الذي تقوم به النقابة كأحد أهم مؤسسات المجتمع المدني على صعيد تنظيم مهنة الهندسة بتخصصاتها المختلفة، وخدمة مصالح المهندسين، ورفع سوية مجتمعنا عبر أكثر من 123 ألف مهندس ومهندسة، يشكلون عدد المهندسين المسجلين حتى الآن في النقابة.
وتحدث في افتتاح المؤتمر أمين عام اتحاد المهندسين العرب المهندس عادل الحديثي ورؤساء: جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات ولجنة البيئة الاتحادية المهندس عامر حداد وهيئة المعماريين العرب الدكتور انطوان شربل والشعبة المعمارية في نقابة المهندسين عضو مجلس النقابة المهندس بشار البيطار.

التعليق