"ساكسو بنك" يعيّن سورن كيل بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد لعمليات المجموعة

تم نشره في الثلاثاء 18 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً

عمان- أعلن “ساكسو بنك”؛ المتخصص في الاستثمار والتداول متعدد الأصول عبر الإنترنت، أمس، عن تعيين سورن كيل بمنصب الرئيس التنفيذي للعمليات وانضمامه إلى عضوية مجلس الإدارة ليدخل القرار حيّز التنفيذ اعتباراً من مطلع كانون الثاني (يناير) 2016. ويعزز تعيين كيل من نقاط قوة المؤسسة وانسجام سلسلة القيمة الرقمية والتنفيذية للبنك.
وانطلاقاً من هذا الدور، سيتولى سورن كيل مسؤولية العمليات التشغيلية والتنفيذية اليومية بما في ذلك الإشراف على التجربة الرقمية للبنك، والتسويق والبيانات و”ساكسو برايفيت بنك”. وينضم كيل إلى “ساكسو بنك” وفي جعبته تجربة طويلة ومهمة كان آخرها منصب مدير قسم العمليات المصرفية والرئيس التنفيذي للعمليات في الشركات والمؤسسات لدى “دانسك بنك”. وخلال مسيرته المهنية التي تمتد 13 عاماً في “دانسك بنك”، تولى كيل منصب المدير المساعد والمدير العالمي للمبيعات في “دانسك ماركتس” والمدير العالمي للأبحاث وتنمية الشركة. ويحمل سورن كيل شهادة الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة كوبنهاغن، ويجلب إلى دوره خبرة مهمة وسجلاً حافلاً بالإنجازات والأداء رفيع المستوى، والتي تمتزج مع خبرته الفريدة في القطاع المالي لترتقي بقوة تركيز “ساكسو بنك” على أعماله الأساسية.
وفي بيان صحفي مشترك، قال كل من كيم فورنى ولارس سيير كريستنسن، الرئيسان التنفيذيان والمشاركان في تأسيس “ساكسو بنك”: “يسهم تعيين سورن كيل في تعزيز نقاط قوة المؤسسة من حيث التنمية والكفاءة الرقمية والتشغيلية، والتي تجسد نقاط التركيز الأساسية لأعمال “ساكسو بنك”. وستؤدي هذه الخطوة إلى تعزيز قوة فريق “ساكسو بنك” وقدرته على دعم وتحقيق أهدافنا الطموحة في النمو المستمر. وتجسد الخبرة والتجربة الفريدة التي يتمتع بها كيل قيمة كبيرة فيما نواصل الارتقاء بمستوى شركتنا في العصر الرقمي”.

التعليق