"دانكن دونتس" تكشف النقاب عن "فروزن فادجتشينو" بالإمارات

تم نشره في الأربعاء 19 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً

دبي- أعلنت “دانكن دونتس”؛ الشركة الدولية الرائدة في القهوة والفطائر المحلاة عن طرح مشروب “فروزن فادجتشينو” الجديد والذي يحتوي على توليفة طازجة ومنعشة تتميز بطعم الشوكولاته الباردة في كوب كبير لعملائها على مستوى الإمارات خلال فصل الصيف هذا العام.
يعد المشروب الجديد، وهو الأحدث في تشكيلة لا تقاوم من المشروبات المجمدة التي تقدمها سلسلة الوجبات السريعة المتخصصة، من المشروبات التي تتوفر لكل محبي الاسبريسو الذين يعشقون الشوكولاته. يتم صب قدر مناسبة من الشوكولاته داخل وحول الكوب، وبذلك يعد مشروب الاسبريسو المجمد اللذيذ هذا وجبة ممتعة في كل المناسبات. ويمكن تناول “فروزن فادجتشينو” مع فطائر “دانكن دونتس” الطازجة.
وقال ديفيد رودجرز، المدير العام في “دانكن دونتس” الشرق الأوسط: “يعد مشروب “فروزن فادجتشينو” توليفة لذيذة من جودة الاسبريسو ونكهة الشوكولاته، يتم تقديمها في كوب طويل منعش، وهي توليفة مثالية لتجنب حرارة الصيف. مشروب “فروزن فادجتشينو” هو الأحدث في تشكليتنا من منتجات الجودة التي تهدف إلى تلبية الأذواق المتنوعة لعملائنا المخلصين على مستوى الإمارات”.
تعد “دانكن دونتس” موردا بارزا للفطائر المحلاة منذ أكثر من 60 عاما، وباعت ما يقرب من 2.4 مليار من الفطائر المحلاة والكعك حول العالم الماضي. تقدم مطاعم “دانكن دونتس” حول العالم عشرات من تشكيلات الفطائر المتنوعة المختلفة مثل بوشتون كريم بالنكهات العالمية المفضلة، والشوكولاته المثلجة اللامعة.

التعليق