موظف يهدد حياة رئيس الجامعة الأردنية بـ"متفجرات بدائية"⁠⁠

تم نشره في الأربعاء 19 آب / أغسطس 2015. 10:38 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 19 آب / أغسطس 2015. 10:58 مـساءً
  • الدكتور خليف الطراونة رئيس الجامعة الأردنية في حوار مع _- (تصوير: محمد ابو غوش)

عمان-الغد- قال عاملون في الجامعة الأردنية إن موظفا سابقا أرسل ظرفا يحتوي على مواد "متفجرة بدائية" إلى رئيس الجامعة الدكتور خليف الطراونة، احتجاجا على إنهاء خدماته.

وأفاد العاملون أن الظرف يحتوي على طلقتي رشاش وملح بارود ودارة كهربائية موصولة وبطاريات، مشيرين إلى "أن الموظف على ما يبدو كان يعتزم تحضير ظرف مفخخ".

وذكروا أنه تم رصد الموظف عبر أجهزة المراقبة، حيث ألقت الأجهزة الامنية القبض عليه.

إلى ذلك تداول ناشطون منشورا قالوا إن الدكتور الطراونة نشره عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك" قبل أن يحذفه، وجاء في المنشور المتداول ثناء من قبل الطراونة على أداء الاجهزة الأمنية والادعاء العام، كما أشار فيه إلى "أن من يدعي أنه يستطيع ممارسة الفتوة والبلطجة والابتزاز وينجو، يكون قد أخطأ خطأ كبيرا وسيجد زنود وسواعد النشاما بالمرصاد.

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »كلية الهندسة (احمد)

    الجمعة 21 آب / أغسطس 2015.
    نرجو من الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة الاردنية ان يذهب ويرى بعينه ما الذي يحصل في كلية الهندسة وفي قسم الصناعي بالذات من تجاوزات من رئيس القسم الذي يعامل ابناءك الطلبة بتحيز والامر الاكثر خطورة طلبة الماجستير وتعين المحاضرين الغير متفرغين من اصدقاءه حيث قام منذ فتره بسيطه بتكليف مهندسة تحمل الماجستير لتقوم بالتدريس وغيرمطابقة للتعليمات المعمول بها بالجامعة الاردنية وللتاكد من مصداقية الخبر اسال نائب الرئيس لانه لم يوافق على تكليفها على الفصل الصيفي.
  • »الشجرة المثمرة هي التي ترمى (د. فارس)

    الخميس 20 آب / أغسطس 2015.
    د. إخليف الطراونة من ارقى الاشخاص الممكن التعامل معهم، لا يتوانى عن المساعدة و تذليل العقبات... ناهيك عن بعد النظر و النظرة الثاقبة..
    اعداء النجاح كثيرون و لكن يقيني بأن لا شيء يستطيع ايقاف عجلة النجاح.