خانكان يعلن تحمله المسؤولية وشريف يتعرض لإصابة العاب نارية وشلباية حائر

شاهد "فيديو" توقيع بني ياسين للحسين إربد ورأفت يتحول لمترجم في الوحدات

تم نشره في السبت 22 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً
  • اللاعب أنس بني ياسين (يسار) يوقع على كشوفات الحسين اربد أمس (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
بني ياسين يوقع للحسين وشقيرات يتحدث عن مزيد من التعاقدات "فيديو"
وقع اللاعب أنس بني ياسين رسميا، على كشوفات فريق الحسين إربد، للعب في صفوف الفريق لمدة موسم واحد فقط.
وجرى حفل التوقيع في مكتب رئيس النادي وائل شقيرات بعمان، بحضور المدير الفني اسامة قاسم، والمدير الإداري محمود الرشدان.
وعبر شقيرات عن سعادته بانضمام بني ياسين لصفوف الفريق، معتبرا أن لاعبا بمستوى بني ياسين يعد اضافة للفريق.
وقال شقيرات لـ"فيديو الغد"، أن النادي يبحث عن مزيد من التعاقدات المؤثرة، ملمحا الى احتمالية التعاقد مع مهاجم افريقي ربما يكون التونسي اكرم الزواوي، أو لاعب افريقي آخر جرت معه اتصالات في وقت سابق في انتظار المزيد من المشاورات.
بني ياسين من جانبه تحدث عن توقيعه للحسين إربد، وعن طموحه في الموسم المقبل، وهو ما فعله ايضا المدير الفني اسامة قاسم الذي تحدث ايضا عن استعدادات وتعاقدات فريقه.
لمشاهدة حفل التوقيع وتصريحات شقيرات وقاسم وبني ياسين، زوروا موقع "الغد" الإلكتروني لمتابعة الحدث بالصوت والصورة.
رأفت علي مترجما في الوحدات !
اضطر فريقا الوحدات والفيصلي لتسجيل اسمي المدربين رأفت علي وفهد الزبيدي في كشف الفريق كمترجمين بدلا من مدربين، في ظل عدم امتلاكهما للمؤهلات اللازمة لتسميتهما كمساعدين للمدربين.
ووفق المعلومات، فقد رفض اتحاد كرة القدم، تسجيل عضوي الجهاز الفني في الوحدات والفيصلي رأفت علي وفهد الزبيدي كمساعدي مدربين وفق عملهما الرسمي في النادي، بسبب عدم امتلاكهما للمؤهلات الفنية اللازمة، حيث يطلب الاتحاد وبناء على تعليمات الاتحاد الآسيوي أن يكون مساعد المدرب حاصلا على دورة التدريب الآسيوية B، وهو المؤهل الذي لا يملكه كل من رأفت والزبيدي.
وكان عمر العبداللات واثناء مشاركته في مهرجان كأس الكؤوس، قد اذاع تشكيلة الفريقين وفق الكشف الرسمي، حيث اشار واثناء تسمية الفريق الى أن رأفت علي مترجم، ما أثار استغراب البعض ممن لا يعلمون أن رأفت مسجل فعلا في كشف فريقه كمترجم.
شريف عدنان يتعرض لإصابة بالألعاب النارية
تعرض لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم شريف عدنان، لإصابة بالالعاب النارية، اثناء مشاركته جماهير النادي احتفالاتهم بالفوز بلقب كأس الكؤوس.
وبالتفاصيل، فقد اصر شريف كباقي اللاعبين على مشاركة الجمهور احتفالاتهم التي اقيمت في مقر النادي وامتدت حتى ساعات متأخرة، ليتفاجأ شريف بإصابة قوية في رجله نتيجة تعرضه لـ"فتاش" ارتطم به وتسبب في اصابة قوية اضطر على اثرها للخضوع لإسعافات أولية.
خانكان يعلن تحمله مسؤولية الخسارة
أعلن المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عماد خانكان، انه يتحمل مسؤولية خسارة المباراة، مطالبا لاعبيه بضرورة نسيان المباراة والتطلع لما هو قادم.
جاء ذلك عقب نهاية المباراة وخلال لقاء المدرب مع اللاعبين، حيث ابلغهم بضرورة عدم التأثر بهذه الخسارة والمضي قدما في الاعداد، معلنا انه هو يتحمل المسؤولية ولا يحملها لاي لاعب.
لقطات من قمة كأس الكؤوس
حفلت مباراة الفيصلي والوحدات بكأس الكؤوس، بالكثير من المشاهد الايجابية التي تداولها المتابعون للمباراة.
أولى تلك المداولات كانت حول الحادثة الأولى من نوعها في مباريات الفيصلي والوحدات، والتي تمثلت بتبادل الفريقين التشجيع، حيث هتف جمهور الفيصلي بحرارة لحارس مرمى الوحدات عامر شفيع بعد تعرضه لإصابة، ما دفع جمهور الوحدات للرد بحرارة ايضا من خلال تشجيع الفيصلي.
من اللقطات ايضا سعادة الفنان المعروف عمر العبداللات بالمشاركة في هذا المهرجان، قبل أن يكشف الفنان المحبوب عن اضطراره لمغادرة الملعب وعدم القدرة على حضور المباراة، بسبب ارتباط في البحر الميت.
العبداللات ابدى اعجابه بخالد عوض وهشام عبدالمنعم اللذين حللا المباراة في استوديو التلفزيون الأردني، مشيرا الى انه يعشق هذين اللاعبين السابقين منذ زمن.
مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد الطراونة، كشف عن حضوره لمباراة في الملعب لأول مرة، خاصة في مثل هذه الاجواء والظروف المثالية، مشيدا بكوادر موظفيه في التلفزيون في نقل هذه المباراة، وتأمين نقل متواصل لساعات طويلة، لضمان تغطية كاملة، مؤكدا ان التلفزيون شريك استراتيجي لاتحاد الكرة بحثا عن خدمة الكرة الأردنية.
من الملاحظات ايضا أن عملية التتويج جرت عند المنصة الرسمية، ولم تجر على أرض الملعب كما اعتاد الاتحاد في الفترة الأخيرة.
وتشير المعلومات إلى أن هذه الخطوة جاءت للحفاظ على أرضية ستاد عمان.
شلباية بين خياري شباب الأردن وفريق فلسطيني
كشف مقرب من اللاعب محمود شلباية عن امتلاك اللاعب لخياري اللعب في الموسم الجديد في الأردن وخارجه.
وافاد المصدر أن شلباية يدرس عرضا للعب في شباب الأردن الذي سبق وأن عرض عليه الانضمام لصفوف الفريق، كما تلقى اللاعب استمزاجا من أحد أندية فلسطين للعب في صفوف فريقها الكروي.
ويفضل اللاعب الاحتراف في شباب الأردن في حال حصل على مبلغ افضل من الاحتراف الخارجي، بانتظار حسم وجهته قريبا.

كواليس النجوم

• المستوى الفني المتميز الذي قدمه لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم ياسين البخيت في مباراة قمة كأس الكؤوس، أكد ضرورة تواجد اللاعب في صفوف المنتخب وفق ما يراه الكثير من الفنيين الذين تابعوا المباراة.
• لاعبو الفيصلي غادروا ستاد عمان في موكب فرح، متوجهين الى مقر النادي، وسط "زفة" جمهور الفريق الذين احتفلوا حتى الصباح بهذا الفوز... اللاعبون احتفلوا مع جمهورهم في مقر النادي.
• المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي بول بوت، رفض خلال متابعته لمباراة الفيصلي والوحدات لكرة القدم في قمة كأس الكؤوس، الإدلاء بتصريح للقناة الرياضية الأردنية، رغم محاولات اقناعه بالتصريح.... مساعده ايضا عبدالله ابو زمع يرفض الرد ايضا على هاتفه للاجابة عن أية استفسارات إعلامية، رغم التأكيد في وقت سابق ان الجهاز الفني منفتح على الإعلام... ابو زمع سبق وأن صرح في وقت سابق انه لم يكن على علم بتعيينه مدربا عاما للمنتخب الا في اللحظات الأخيرة، قبل أن يناقض نفسه في تصريح للتلفزيون الأردني الاسبوع الماضي على انه على تواصل مع بوت منذ شهر.
• 3 من لاعبي فريق الجزيرة لكرة القدم، غادروا تدريبات فريقهم للمشاركة مع مؤسستهم قوات الدرك في بطولة خارجية.
• يتوقع أن تجري اليوم، مشاورات بين المدير الفني للمنتخب الأول بول بوت والمدير الفني للمنتخب الاولمبي جمال ابو عابد، لتنسيق المواقف، وترتيب خطوات الفترة المقبلة.
• فريق الأهلي كان ينوي اقامة معسكر تدريبي في مدينة العقبة، قبل ان يقرر يوم أمس الغاءه، بسبب عدم وجود الملاعب هناك.
• اداء المحترف الفلسطيني أشرف نعمان واللاعب عبدالله ذيب خلال مباراة كأس الكؤوس، لم يرق لجمهور الوحدات الذي كان ينتظر من اللاعبين عرضا أفضل.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الله معهم الغزاة (ابو علي)

    الأحد 23 آب / أغسطس 2015.
    بالتوفيق للحسين الملكي