مهرجان "أردننا" و"صنع في الأردن"

تم نشره في الأحد 23 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً

*موسى الساكت

لأول مرة تلتقي الفاعليات الاقتصادية وتحديداً القطاعين الصناعي والتجاري وهم؛ غرفة صناعة الأردن، غرفة تجارة الأردن، غرفة صناعة عمان، وغرفة تجارة عمان، وبدعم من وزارة الصناعة والتجارة وامانة عمان ووزارة السياحة من اجل اقامة مهرجان "أردننا" ليحتفل من خلاله الأردنيون بالصناعات والمنتجات الوطنية تحت شعار "منتجات بأيدي أردنية 100 %".
نعم بأيد أردنية نفتخر ونعتز بها، وهي التي عانت الكثير أمام التحديات الداخلية والخارجية، ورغم المصاعب والمعيقات، إلا أن كثيراً من هذه الصناعات والمنتجات استطاعت ان تصمد، وها هي اليوم تصدر لأكثر من 120 دولة حول العالم!
"صنع في الأردن" هذه الحملة التي بدأتها غرفة صناعة عمان قبل 3 أعوام بدعم ورعاية من الغرف الصناعية ووزارة الصناعة والتجارة والمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية، والتي تهدف إلى تعزيز مفهوم وثقافة رعاية المنتج الوطني لدى المواطنين والمسؤولين الأردنيين.
اليوم كلنا فخر أنه ومن خلال مهرجان "أردننا" أصبحت حملة "صنع في الأردن" حملة ومبادرة وطنية بتنظيم جميع الفعاليات الاقتصادية ودعم ورعاية المؤسسات الرسمية.
مهرجان "أردننا" والذي سيفتح ابوابه الجمعة المقبل برعاية ملكية كريمة، ولمدة 8 أيام، فرصة للتعريف بالصناعات والمنتجات المحلية وتنمية روح الاعتزاز والانتماء لهذا البلد الطيب المعطاء والاحتفال بكل ماهو أردني!

*عضو غرفة صناعة عمان

التعليق