"قوى ممثلي الأندية" يتلقى دعما بـ "200000 دولار" من "الدولي"

تم نشره في الثلاثاء 25 آب / أغسطس 2015. 11:00 مـساءً

عمان-الغد- تلقى اتحاد ممثلي الأندية لألعاب القوى-المعترف به من قبل الاتحاد الدولي للعبة، دعما ماديا وصل إلى 200000 دولار، بما يمنحه جدولة نشاطاته ومشاركاته، خلال المرحلة المقبلة.
أكد ذلك، رئيس الاتحاد المحامي سعد حياصات، الذي عاد إلى عمان أمس، عقب مشاركته في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، التي جرت على هامش بطولة العالم المقامة حالياً في الصين، بمشاركة لاعبنا عواد الشرفات الذي يستهل مشواره في البطولة، ضمن مشاركته في مسابقة 1500م، يوم بعد غد الجمعة، بالوفد الذي يترأسه أمين السر ابراهيم أبوعصبة.
وذكر حياصات، أن رئيس الاتحاد الدولي سبستيان كو، أكد على دعم اتحاد ممثلي الأندية بالمبلغ المذكور اعلاه، الى جانب تأكيده على توفير الدعم عبر منح اللاعبين والمعسكرات وصندوق دعم ألعاب القوى والتضامن الأولمبي في نفس السياق المتعلق بدعم الاتحاد، والذي يزيد من طموح الاتحاد بتمثيل الوطن ورفع العلم الأردني عاليا في المحافل والمشاركات الخارجية.
وتابع حياصات:" نقف على بعد أيام من الإعلان الرسمي عن التوأمة مع اتحاد العاب القوى السعودي، الذي رحب بالفكرة وسيتم توقيع الاتفاقية من خلال حفل يدعى اليه وسائل الإعلام خلال الفنرة المقبلة".
وأضاف:" من المنتظر، أن يعقد مجلس إدارة الاتحاد اجتماعا خاصا، مطلع الاسبوع المقبل-بعد عودة وفده من بطولة العالم- والذي سيتم فيه اقرار موازنة الاتحاد لعام 2016، والتي يتوقع أن تصل 400000 دولار".

التعليق