مواطن يقود لضبط سائق دهس شرطية وتسبب بوفاتها

تم نشره في الأربعاء 2 أيلول / سبتمبر 2015. 11:15 صباحاً
  • (تعبيرية)

عمان- الغد- قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام إن العاملين في مديرية شرطة محافظة إربد والبحث الجنائي تمكنوا من ضبط الشخص المتسبب بوفاة إحدى مرتبات إدارة الشرطة النسائية قبل يومين في محافظة إربد بعد دهسها وفراره من موقع الحادث.

وأوضح المركز الإعلامي "أنه وقبل يومين تعرضت إحدى مرتبات إدارة الشرطة النسائية وأثناء توجهها من مركز عملها إلى منزلها لحادث دهس أدى لوفاتها وكان السائق المتسبب قد فر من الموقع، حيث شكل فريق تحقيق من العاملين في مديرية شرطة إربد وقسم البحث الجنائي فيها عمل على تكثيف البحث والمباشرة بجمع كافة المعلومات التي يمكن أن تقودهم للمتسبب بالحادث سواء من موقع الحادث أو من المناطق التي يمكن للمركبة سلوكها إضافة إلى أماكن تصليح المركبات".

وتابع المركز الإعلامي "أن أحد المواطنين بادر وانطلاقا من حسه المسؤول بتقديم معلومات عن إحدى المركبات والتي شك بتورط سائقها في هذه الجريمة، وقام فريق التحقيق المعني بأخذ تلك المعلومة على محمل الجد والبحث عن المركبة وسائقها ليتم ضبطه والمركبة التي بحوزته  ومقارنة الأدلة المادية لموقع الحادث مع جسم المركبة ليجدها مطابقة وبمواجهة السائق أقر بارتكاب حادث الدهس وجرى توديعه إلى المدعي العام المختص".

وثمنت مديرية الأمن العام "الجهد المشكور لهذا المواطن الذي ساعد بحسه الأمني وحرصه على إظهار الحقيقة رجال الأمن العام في كشف ملابسات الجريمة وتهيب كذلك بكافة المواطنين عدم التواني بتقديم أي معلومات لديهم حول الجرائم أو الظواهر والسلوكيات السبيلية والخاطئة تعزيزا لمبدأ الشراكة المجتمعية بين المواطنين ورجال الأمن العام بما يخدم الوطن وأمنه ولينال المخطئ جزاءه العادل". 

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »جزاه الله خيرا (مواطن)

    الأربعاء 2 أيلول / سبتمبر 2015.
    اي شخص معرض لارتكاب حادث وهذه الامور تحصل، ولكن الفرار من موقع الحادث و ترك الشرطية تنزف و تتعذب هو شيء اخر. اللهم الهمنا الشجاعة و جنبنا الحوادث و عافنل و اعف عنا
    ندعو للشرطية بالرحمة و اهلها الصبر.