بطولة منتخبات المحافظات لكرة الطاولة تنطلق اليوم

تم نشره في الأربعاء 2 أيلول / سبتمبر 2015. 11:00 مـساءً
  • فريق العقبة لكرة الطاولة حقق نتائج لافتة في البطولات الأخيرة -(الغد)

عمان-الغد- تبدأ عند الساعة السادسة من مساء اليوم في مدينة العقبة، منافسات بطولة منتخبات المحافظات لكرة الطاولة، التي تقيمها لجنة العقبة بدعم من شركة تطوير العقبة وشركة مناجم الفوسفات العربية، بمشاركة محافظات العاصمة وإربد وجرش والمفرق والكرك والزرقاء والبلقاء والعقبة ومادبا ومعان.
ويشتمل حفل الافتتاح على دخول الفرق في طابور العرض وكلمة اللجنة المنظمة، ولقاءات استعراضية يقدمها لاعبو ولاعبات مركز المنارة بالعقبة، والذين خطفوا الأضواء في البطولات الأخيرة التي أقيمت بالأردن وحصلوا على العديد من الميداليات الملونة.
وتبدأ المنافسات بعد أن تكون اللجنة الفنية قد وزعت الفرق المشاركة على مجموعتين حسب القرعة، فيما تقام البطولة في الدور الأول وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل الى الدور قبل النهائي الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.
وأنهت اللجنة المنظمة، حسب رئيسها رئيس لجنة العقبة لكرة الطاولة د.يوسف حجازين، التحضيرات الفنية والإدارية كافة المتعلقة بالبطولة، التي تقام لقاءاتها كافة في المدرسة العاشرة، وسيتم تكريم الجهات الداعمة في حفل الختام الذي يقام مساء يوم غد بالصالة ذاتها.
وكان مجلس إدارة الاتحاد، في جلسته التي عقدها أول من أمس برئاسة نائب الرئيس فهد العبادي، قد وجه الشكر والتقدير الى لجنة العقبة على دورها الكبير في دعم نشاطات الاتحاد وسعيها لتطوير اللعبة ونشرها، وحسب رئيس لجنة المناطق عضو الاتحاد روعة سكرية، فإن البطولات التي تقام في محافظات المملكة تسهم كثيرا في تطوير اللعبة ونشرها، ويأتي ضمن البرامج الهادفة التي وضعها الاتحاد لنشر اللعبة واكتشاف العناصر الواعدة من صغار السن التي تعد القواعد الرئيسة للعبة.

التعليق