مشاركة واسعة في إفتتاح بطولة المحافظات لكرة الطاولة بالعقبة

تم نشره في الجمعة 4 أيلول / سبتمبر 2015. 03:35 مـساءً - آخر تعديل في الجمعة 4 أيلول / سبتمبر 2015. 03:46 مـساءً
  • جانب من تكرم الداعمين لبطولة المحافظات لكرة الطاولة- (من المصدر)
  • ياسين يتوسط رؤساء لجان المناطق بكرة الطاولة في بطولة المحافظات (الغد)

العقبة - الغد- انطلقت الخميس في مدينة العقبة، منافسات بطولة المحافظات لكرة الطاولة التي تنظمها لجنة العقبة بدعم من شركة تطوير العقبة، وشركة مناجم الفوسفات العربية بمشاركة فرق عمان وإربد والزرقاء والمفرق والكرك ومعان والرصيفة وجرش والعقبة "أ و ب"، الى جانب فريق النهضة، حيث تم تقسيم الفرق الى ثلاث مجموعات ولعبت بطريقة الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.

حفل الإفتتاح الذي أقيم برعاية رئيس سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة هاني الملقي، الذي انتدب عنه المفوض عبدالله ياسين وبحضور رئيس لجنة العقبة د. يوسف حجازين ورئيسة لجنة المناطق بالاتحاد روعة سكرية وعدد من مدراء الدوائر الرسمية والأهلية في مدينة العقبة، اشتمل على كلمة د. حجازين الذي اشاد بالدعم الكبير الذي حظيت به البطولة من شركتي تطوير العقبة والفوسفات العربية واهتمام من اتحاد اللعبة، معربا عن أمله ان تحظى لعبة كرة الطاولة في مدينة العقبة بدعم من مختلف الشركات والمؤسسات، ثم أعلن المفوض ياسين عن افتتاح منافسات البطولة.

وعقب الحفل تم تتويج الشركات والمؤسسات الرسمية والأهلية التي دعت إقامة البطولة، حيث تناوب د. حجازين وسكرية على توزيع الدورع على هذه المؤسسات والشخصيات.

وعلى هامش الحفل، قام المفوض ياسين بتكريم اللاعبين واللاعبات الذين مثلوا المنتخبات الوطنية من مدينة العقبة وحققوا نتائج بارزة في بطولة الأردن الدولية وبطولة كأس العرب اللتان جرتا في عمان مؤخرا، وشمل الحفل كلا من ماسة الخوالدة وبتول الرشدان وندى النجداوي وهبة المجالي وميرا السعايدة وأسل الخوالدة وعمر الخوالدة وعمر العمايرة واحمد العمايرة، مثلما تم تكريم المدرب الوطني عدنان الديك.

وفي لقاءات الدور الأول من البطولة، التي اشرف عليها الحكم الدولي فادي القضماني والحكم الاتحادي احمد بني عواد، فاز المفرق على إربد 3-0، وعمان على العقبة "ب" 3-0، والعقبة "أ" على النهضة 3-0، والرصيفة على معان 3-1، والزرقاء على جرش 3-0، والمفرق على الرصيفة 3-0، وعمان على الكرك 3-2، والعقبة "أ" على الزرقاء 3-1، والمرق على معان 3-0، وإربد على معان 3-0، والنهضة على جرش 3-0، والزرقاء على النهضة 3-0، والمفرق على معان 3-0، والعقبة "أ" على جرش 3-0، والكرك على العقبة ب 3-1، وإربد على الرصيفة 3-2.

وفي دور الثمانية فاز عمان على الزرقاء 3-1، والعقبة "أ" على العقبة ب 3-0، والمفرق على النهضة 3-0، والكرك على إربد 3-1، وجرت في ساعة متأخرة لقاءات الدور قبل النهائية والمباراة النهائية.

التعليق