انطلاق فعاليات معرض المنتجات الصينية الثاني عشر

تم نشره في الأحد 6 أيلول / سبتمبر 2015. 11:00 مـساءً

عمان- برعاية رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور تنطلق اليوم الإثنين فعاليات معرض المنتجات الصينية الثاني عشر على ارض معرض عمان الدولي للسيارات والذي يستمر حتى العاشر من الشهر الحالي فيما تنطلق في التاسع عشر فعاليات معرض الصين للآليات الصناعية والذي يستمر حتى اليوم الثاني والعشرين من الشهر الحالي.
وبحسب الجهة المنظمة " شركة البتراء لتنظيم المعارض " نوه المدير التنفيذي في شركة بترا للسياحة والسفرالسيد وائل قعوار الى ما حققته المعارض الصينية على مدى الاحد عشر عاما الماضية والذي يؤكد على مكانة العلاقات بين الأردن وجمهورية الصين الشعبية ومكانة الأردن عالميا واقليميا.
ولفت الى ان تنظيم المعرض في الأردن للسنة الثانية عشرة على التوالي اسهم في تعزيز هذه العلاقة واتاح المجال أمام المستوردين الأردنيين ومن دول الاقليم سهولة التواصل مع الشركات الصينية المنتجة إلى جانب أن تنظيم المعرض سنويا في الأردن يسهم في تنشيط السياحة اليها.
وبين قعوار إلى ان ما يزيد على ألف عارض سيشاركون في المعرض وسيتم عرض أكثر من عشرة آلاف منتج وتشمل بالنسبة لمعرض المنتجات الصينية الثاني عشر مواد البناء ومواد غذائية واثاث ومفروشات وادوات منزلية وهدايا وادوات كهربائية اضاءة وانارة توفير الطاقة واقمشة ومنسوجات.
واما بالنسبة لمعرض الصين للآليات الصناعية فيشمل ماكينات تصنيع البلاستيك وماكينات انتاج التغذية واخرى ذات صلة بالطاقة والطاقة المتجددة والمصاعد والسلالم الكهربائية ومعدات السلامة العامة وماكينات التغليف وماكينات إلكترونية وكهربائية وقطع سيارات.

التعليق