قبول وتسجيل 7 آلاف متدرب ومتدربة بـ"التدريب المهني"

تم نشره في الأحد 6 أيلول / سبتمبر 2015. 11:00 مـساءً

عمان - قال مدير عام مؤسسة التدريب المهني ماجد الحباشنة ان اعداد المسجلين الجدد والمقبولين للعام الحالي بلغ 7 آلاف متدرب ومتدربة حتى نهاية دوام أول من أمس.
وكان قد تم فتح باب التسجيل والقبول بداية الشهر الماضي في معاهد المؤسسة، والبالغ عددها 43 معهدا، ضمن كل البرامج التدريبية التي تعقدها في مختلف التخصصات المهنية لمستويات العمل المهني (المهني والماهر ومحدد المهارات).
وأضاف الحباشنة إن أعداد المسجلين لهذا العام شهدت ازديادا ملحوظا مقارنة بالعام الماضي، حيث كان عدد المسجلين لنفس الفترة قرابة 5700 متدرب ومتدربة، مشيراً إلى أن هذا تغيرا إيجابيا بتوجهات المجتمع نحو العمل المهني والتخلص من ثقافة العيب.
وأكد، في تصريح صحفي أمس، أن المؤسسة سخرت كل الإمكانيات الفنية والإدارية لاتمام عملية استقبال وقبول المتدربين الجدد وفق خطط واضحة، حيث شهدت العديد من المعاهد وخاصة الكبيرة منها في اقليم الوسط اقبالا شديدا فاق طاقتها الاستيعابية.
كما دعا الحباشنة الطلبة الذين لم يبادروا بالتسجيل حتى الآن بالاستفادة من الفرصة المتاحة أمامهم بالالتحاق في البرامج التدريبية التي تعقدها المؤسسة قبل انتهاء الفترة المقررة للتسجيل والتي تنتهي بـ13 من الشهر الحالي. -(بترا)

التعليق