وثيقة شرف بعدم إطلاق الأعيرة النارية بإربد

تم نشره في الثلاثاء 8 أيلول / سبتمبر 2015. 11:00 مـساءً

إربد -الغد - وقع أعضاء المجلس المحلي لمركز أمن المدينة التابع لمديرية شرطة محافظة إربد وثيقة شرف بعدم إطلاق الأعيرة النارية في الأفراح والمناسبات.
وحضر توقيع الوثيقة محافظ إربد الدكتور سعد الشهاب، ورئيس البلدية المهندس حسين بني هاني، وقائد أمن إقليم الشمال العميد عبيدالله المعايطة، ومدير الشرطة العميد أنور الطراونة.
واكد الحضور أن التوقيع على الوثيقة يأتي تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية بمحاربة هذه الظاهرة السلبية على المجتمع، وتعزيزا للجهود التي تبذلها الحكومة ممثلة بوزارة الداخلية ومديرية الأمن العام بتطبيق القانون بحزم على كل من يطلق الأعيرة النارية.
وقال المحافظ الشهاب، ان التوقيع على هذه الوثيقة يدل على مدى استجابة الفعاليات الشعبية لنداء جلالة الملك عبدالله الثاني في نبذ هذه الظاهرة المروعة للمجتمع.
وأكد العميد المعايطة، أهمية دور المواطن التشاركي في العملية الأمنية، مشيرا إلى أن المجالس الأمنية في مختلف مديريات الشرطة كان لها بصمات واضحة في معالجة الكثير من القضايا المجتمعية.
وقامت سيما القضاة مندوبة المجلس المحلي بتقديم وثائق الشرف الموقعة إلى قائد أمن الإقليم العميد المعايطة، الذي قام بدوره بتسليمها إلى المحافظ، وتلا التربوي عضو المجلس قاسم الداود وثيقة الشرف التي نصت على عدة بنود يلتزم الموقعين بما جاء بها.
وكان رئيس المركز الأمني المقدم محمد العبادي ألقى كلمة ترحيبية شكر فيها تعاون أعضاء المجلس المحلّي بما يخدم المصلحة العامة.

التعليق