نجوم المنتخب الوطني يلتحقون بالأندية استعدادا لانطلاق الدوري غدا

تم نشره في الأربعاء 9 أيلول / سبتمبر 2015. 11:00 مـساءً
  • الحارس البنغالي راسل محمود يسيطر على الكرة في مواجهة النشامى اول من أمس - (أ ف ب)

عمان-الغد- ينتظر أن تكون بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم قد عادت صباح اليوم من بنغلادش عبر دبي، بعد أن خاض منتخب النشامى مباراة تفوق فيها على مضيفه البنغالي بنتيجة 4-0، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 وكأس آسيا في الإمارات 2019، ليرفع النشامى رصيده إلى 7 نقاط، خلف المنتخب الأسترالي الذي تمسك بصدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد تغلبه على مضيفه منتخب طاجيكستان 3-0 أول من أمس.
اللاعبون يلتحقون بأنديتهم
وسيلتحق اللاعبون المحترفون في الخارج مع أنديتهم لاستئناف المنافسات هناك، فيما سيلتحق المحترفون في الداخل مع أنديتهم، استعدادا لانطلاق الدوري يوم غد الجمعة بلقاء يجمع بين فريقي الصريح والبقعة عند الساعة الخامسة مساء على ستاد الأمير هاشم.
وكان اتحاد كرة القدم أجرى تعديلا على مباريات الأسبوعين الأول والثاني من الدوري، في ضوء إغلاق ستاد الحسن لعدم صلاحية أرضيته.
وبموجب التعديل الجديد، ستقام يوم السبت 12 أيلول (سبتمبر) الحالي 3 مباريات؛ اذ يلتقي فريقا ذات راس والحسين إربد عند الساعة الخامسة مساء على ستاد الأمير فيصل، وفي الوقت ذاته، يشهد ستاد الأمير هاشم لقاء كفرسوم والجزيرة، بينما تقام مباراة الأهلي والفيصلي عند الساعة السابعة والنصف مساء على ستاد عمان.
وتختتم مباريات الأسبوع الأول يوم الأحد 13 أيلول (سبتمبر) الحالي؛ حيث يلتقي الرمثا وشباب الأردن عند الساعة الخامسة مساء على ستاد الأمير هاشم، فيما يبدأ الوحدات "حامل اللقب" مشواره بلقاء الأصالة عند الساعة السابعة والنصف مساء على ستاد عمان.
توقف الدوري
يذكر أن بطولة الدوري ستتوقف بعد انتهاء الجولة الثانية يوم 19 أيلول (سبتمبر) الحالي، لإقامة مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الأردن- المناصير خلال الفترة 25-28 الحالي، ليدخل بعدها المنتخب الوطني في مرحلة الاعداد تأهبا لمقابلة نظيرة المنتخب الأسترالي في عمان يوم الخميس 8 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل ثم منتخب طاجيكستان في عمان يوم الثلاثاء 13 منه في عمان، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة.

التعليق