ضبط 3 اعتداءات على خط مياه رئيسي بالشونة الجنوبية (صور)

تم نشره في الخميس 10 أيلول / سبتمبر 2015. 03:35 مـساءً
  • ضبط 3 اعتداءات على خط مياه رئيسي بالشونة الجنوبية (الغد)
  • ضبط 3 اعتداءات على خط مياه رئيسي بالشونة الجنوبية (الغد)

حابس العدوان

الشونة الجنوبية- ضبطت كوادر مديرية مياه الشونة الجنوبية بالتعاون مع قوة أمنية ثلاثة اعتداءات على خط الناقل الرئيسي الذي يغذي المناطق الوسطى من اللواء، بعد أن أوقفت الضخ من محطة الكفرين منذ أسبوع.

وكان مواطنون اشتكوا خلال الاسابيع الماضية من عدم وصول مياه الشرب خاصة في مناطق الروضة والجوفة والكفرين، الامر الذي زاد من معاناتهم وحملهم اعباء مادية اضافية اثقلت كاهلهم.

واكد مدير مياه الشونة الجنوبية المهندس سامي الغنانيم ان ضبط هذه الاعتداءات جاء بعد تزايد شكاوى المواطنين من عدم وصول المياه الى منازلهم رغم ان كميات المياه التي يجري ضخها من المحطة كافية ما دفعنا الى ايقاف الضخ والكشف على الخطوط، مبينا ان فرق الصيانة والتفتيش  التابعة للمديرية قامت بجولات تفتيشية على الخط الرئيس الخارج من محطة الكفرين وتبين وجود عدة اعتداءات عليه.

وبين انه تم العثور على ثلاثة فتحات اثنتان بقطر 1.5 انش والثالثة بقطر انش واحد كانت تستنزف ما يزيد على 60 متر مياه في الساعة ما ادى الى حرمان المواطنين من حقهم في وصول مياه الشرب اليهم  , لافتا الى انه جرى اغلاق هذه الفتحات واعادة الضخ الى المواطنين حسب البرنامج المعتاد.

[email protected]

التعليق