ضبط مروجي ومتعاطي مخدرات وإحباط عملية تهريب

تم نشره في السبت 19 أيلول / سبتمبر 2015. 12:11 مـساءً
  • حبوب مخدرة تم ضبطها-(من المصدر)

عمان- الغد- قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام في بيان اليوم السبت "إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تابعوا معلومة حول نية أحد الأشخاص من جنسية عربية تهريب كمية من الحبوب المخدرة إلى إحدى الدول عن طريق إخفائها حول جسده، حيث تم التوسع بجمع المعلومات لحين تحديد هوية الشخص ومراقبته قبل أن يتم استيقافه داخل أحد المعابر الحدودية البرية وبتفتشه عثر على 5000 حبة مخدرة أخفاها حول جسده وبوشر التحقيق معه".

وفي سياق آخر، قال المركز الإعلامي في بيانه "واصلت كوادر إدارة مكافحة المخدرات حملتها المتواصله على مروجي المواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة للحد من نشاطهم والقبض عليهم، ففي محافظة البلقاء نفذت ثلاث مداهمات لمنازل مروجين أثبتت التحريات قيامهم بذلك النشاط وجرى ضبطهم إضافة إلى 11 متعاطيا وتم ضبط كميات متفرقة من المواد المخدرة بحوزتهم، كما أُلقي القبض  في العاصمة على  أحد المروجين بعد مداهمة منزله وضبط بحوزته 3 كفوف من مادة الحشيش المخدر إضافة إلى 11 متعاطيا".

وأضاف المركز الإعلامي "أنه ألقي القبض في مدينة الرمثا على مروجين ضبط بحوزة أحدهما 2000 حبة مخدرة وضبط بحوزة الآخر كمية من مادة الهيروين المعدة لغرض التعاطي، أما في محافظة عجلون فقد تمت مداهمة منزل أحد المروجين هناك وألقي القبض عليه وبحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر إضافة إلى ضبط أربعة متعاطين".

 

وأكد المركز الإعلامي "أنه جرى استكمال التحقيق مع كافة المقبوض عليهم وجرى إحالتهم إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة، فيما ستستمر إدراة مكافحة المخدرات بمواصلة حملتها ضد أولئك المروجين أينما كانوا". 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مسلسل طويل (علي)

    السبت 19 أيلول / سبتمبر 2015.
    سيبقى مسلسل القيض على تجار ومروجي المخدرات طويلا والحل الوحيد هو إصدار تشريع بإعدام وأقله سجن عشر سنوات مع التنفيذ الفعلي