"الأهلي الأردني" يحتفي مع موظفيه بالذكرى الستين لتأسيسه

تم نشره في السبت 19 أيلول / سبتمبر 2015. 11:00 مـساءً

عمان- أقام البنك الأهلي الأردني مؤخراً حفلاً خاصاً دعا إليه كافة موظفيه للاحتفال معهم بمناسبة الذكرى الستين لتأسيسه.
وشهد الحفل العديد من الفعاليات التي سلطت الضوء على الرحلة الملهمة للبنك الأهلي الأردني على مر السنين الستين الماضية، كما أعطت لمحة عما ستحمله رحلة البنك المستقبلية لما بعد الستين، متطرقة لرؤاه وأهدافه وخططه المستقبلية. هذا وتخلل الحفل أيضاً عدة فعاليات ترفيهية وأخرى تكريمية للموظفين القدامى الذين مضى على خدمتهم للبنك 30 سنة فأكثر.
وكانت الفعاليات قد استهلت بكلمتين ألقاهما كل من رئيس مجلس الإدارة، الدكتور عمر الرزاز، والرئيس التنفيذي/ المدير العام  مروان عوض حول رسالة ومسؤولية البنك الأخلاقية تجاه موظفيه منذ تأسيسه والتي تقوم على منظومة قيمه التي تنادي بالمساواة والأمان الوظيفي والمودة في التعامل والمشاركة المسؤولة في ظل بيئة عمل مستدامة ومتسمة بالإيجابية والشفافية.
وقد تم الإعلان خلال الحفل عن عزم البنك على مواصلة عمله حاملاً نفس الرسالة والمسؤولية الأخلاقية لكن ضمن استراتيجيات جديدة ستنتقل بالبنك من إدارة الموارد البشرية إلى إدارة رعاية هذه الموارد ضماناً لبلوغ أقصى درجات الرضى والانتماء لديها، خاصة في ظل تطبيق الاستراتيجيات بقالب من شأنه تعزيز تمكُّن الموظفين وتحويل النجاح بالنسبة إليهم إلى معادلة سهلة تتجاوز تحقيق الإنجاز وتمتد لتشمل الإبداع.

التعليق