بني هاني: انطلاق حملة النظافة الشاملة بإربد بمبادرة من البلدية

تم نشره في الأحد 20 أيلول / سبتمبر 2015. 11:00 مـساءً

إربد - الغد - قال رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ان انطلاقة حملة النظافة الشاملة للساحات العامة والطرقات وأحكام الرقابة على الاسواق التي بدأتها البلدية امس، هي نتاج جهد بلدي خالص كون هذه القضايا تقع على مسؤوليتها وكاهلها.
وقال في تصريحات صحفية إن الادعاء أن الحملة جاءت بطلب من الوزارة شابها عدم دقة وسوء فهم، موضحا أنه التقى وزير البلديات بقاعة المجلس البلدي عقب رعايته نشاطا في حدائق الملك عبدالله الثاني، وطرحت أمامه جملة قضايا متعلقة بالبلدية ومن ضمنها التحضير للحملة.
وقال إن الوزير أشاد بالخطة والإجراءات المزمع تنفيذها خلال الحملة، وأبدى دعمه لها وتوجه للبلدية ببحث امكانية  الاستفادة من امكانيات البلديات المجاورة، كون الحملة ستنفذ على مدار أيام قليلة تسبق عيد الأضحي المبارك، وهو ما  باركته البلدية، نظرا لاتساع رقعة المناطق التي تخدمها ومساحتها 410 كيلومترات مربعة.
وقال بني هاني إن البلديات على الدوام سباقة لمساندة البلديات الأخرى سواء داخل المحافظة أو خارجها انطلاقا من مد جسور التعاون معها بما يخدم الوطن ومناطقه بشكل عام، وهو الأمر الذي حفزها على الاستعانة بعدد من آليات بلديات أخرى ومقاولين ومجلس الخدمات المشتركة، فيما أكثرية الآليات من البلدية وصميم عملها وباشراف كوادرها، ولم يكن بأي ترتيب مسبق أو إيعاز من أي جهة عند إعداد خطة العمل.
وكانت الحملة انطلقت صباح أمس بإشراف مباشر من المهندس بني هاني وشملت مناطق عديدة، ضمن برنامج مجدول يشمل جميع مناطق البلدية، واستهل بمناطق البارحة والروضة والنزهة والحصن وإيدون والرابية والمنارة.

التعليق