بالأرقام.. هؤلاء هم الأعلى أجراً بين النجوم الأتراك

تم نشره في الاثنين 21 أيلول / سبتمبر 2015. 11:00 مـساءً
  • الممثل والمغني والمخرج التركي أوزجان دنيز- (ارشيفية)

عمان - الغد - تربّع الممثل والمغني والمخرج التركي المتعدد المواهب أوزجان دنيز الشهير بعمران في مسلسله الجديد "لعبة القدر"، على عرش النجوم الأعلى أجراً في تركيا بعد رفع أجره في الموسم الثاني من المسلسل إلى 120 ألف ليرة تركية عن الحلقة أسبوعياً، أي ما يوازي 40 ألف دولار أميركي.
وقد كان يتقاضى أجراً قدره 36 ألف دولار أميركي أسبوعياً عن الحلقة الواحدة في الموسم الأول، إلا أن استحواذ العمل على النسبة الأعلى من المشاهدة يوم عرضه دفعه إلى زيادة أجره، وفق ما نشر على موقع "سيدتي".
وتشاركه في المسلسل كل من بيغوم كوتوك يشار أوغلو بدور زوجته ديما، وخديجة شندل بدور الأم الحاضنة وحبيبته رفيف.
وقد انطلق عرض موسمه الثاني في تركيا بينما يعرض موسمه الأول في عدة دول في العالم.
ويلي أوزجان دنيز في الأجر النجوم:
- أركان بيتككايا الشهير بالقبطان علي الذي سيتقاضى أجر (80) ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة من الموسم الثاني من مسلسل "الحطام".
- بوراك أوزجيفيت الشهير ببالي بيك سيتقاضى (50) ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد "الحب الأعمى".
- تولجاهان سايشمان الشهير بجلنار سيتقاضى (40 ) ألف ليرة .
ولم يعرف بعد كم سيتقاضى النجوم الذين يتمتعون بشعبية واسعة في الموسم الدرامي الحالي أو المقبل مثل خالد آرغنش وكيفانش تاتليتوغ وكينان أميرزالي أوغلو لاستمرارهم بإجازاتهم الصيفية الطويلة جداً.
ويعد الممثل والمغني التركي الأربعيني أوزجان دنيز من أكثر الممثلين شعبية في تركيا، وتشهد مسلسلاته نسبة مشاهدة عالية، ولم يحدث إطلاقاً أن أوقف أي مسلسل له مبكراً كما حدث كثيراً مع عدد كبير من نجوم الصف الأول، ولهذا يعد الخيار الرابح الأول لكافة المنتجين والمخرجين الأتراك.

التعليق