منتخب الشباب يتوجه إلى إيران

تم نشره في الاثنين 28 أيلول / سبتمبر 2015. 11:00 مـساءً

عمان - الغد- يتوجه منتخب الشباب لكرة القدم فجر اليوم إلى مدينة مشهد الإيرانية، للمشاركة في التصفيات الآسيوية والتي ستنطلق بداية الشهر المقبل.
ووضعت قرعة التصفيات المنتخب ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات إيران والكويت ونيبال، حيث ستكون مباراة الافتتاح أمام الكويت يوم 2 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، ثم يلتقي إيران يوم 4 منه، ونيبال يوم 6 منه، حيث يتأهل بطل كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات احتلت المركز الثاني في المجموعات الـ10، إلى النهائيات الآسيوية المقررة في البحرين العام المقبل.
وأنهى المنتخب أمس معسكره التدريبي الذي استمر لمدة اسبوعين تخلله مباريات ودية مع الإمارات "مرتين" وتركمانستان، للوقوف على جاهزية اللاعبين ورفع مستواهم فنيا وبدنيا استعدادا للتصفيات.
وأكد المدير الفني اسلام ذيابات على ان المعسكر حقق العديد من الأهداف أهمها حالة الانسجام بين اللاعبين، وكذلك ادخالهم في اجواء المنافسات وتهيئتهم نفسيا ومعنويا من خلال الخطة الموضوعة، حيث استفاد الجهاز الفني من تصحيح بعض الأخطاء التي وقعت خلال المباريات الودية، كما أعطى اللاعبون مؤشرات ايجابية خلال التدريبات بحماس شديد، إلى جانب ارتفاع معدل اللياقة البدنية والتحمل لديهم.

التعليق