مدرب الوحدات سلمان يتمنى عودة الأخضر لألقاب البطولات

تم نشره في الاثنين 5 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 11:00 مـساءً
  • المدرب العراقي أكرم سلمان يوقع على عقده مع نادي الوحدات خلال مؤتمر صحفي أمس - (تصوير: جهاد النجار)

عمان - الغد - أكد المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الوحدات العراقي أكرم سلمان، ان لديه الثقة المطلقة باللاعبين الذين لديهم موهبة، وقادرين على خدمة فريق الوحدات، وانه سيحاول تطوير مستوى لاعبي الخبرة والشباب والمحترفين، ويقدم شيئا لجماهير الأخضر الوفية التي تستحق كل الاحترام والتقدير.
واضاف سلمان في مؤتمر صحفي عقده النادي أمس في فندق الفنار، ان قلبه يحمل ذكريات لا يمكن نسيانها، تمثلت في حصول الفريق على رباعية اعتبرها طبيعية وليست تاريخية، وتمنى سلمان أن يحالفه التوفيق في التغلب على الظروف الصعبة التي يمر بها فريق كرة القدم حاليا.
وأكد سلمان في المؤتمر الصحفي الذي عقد بحضور رئيس النادي النائب طارق خوري ونائب الرئيس الدكتور بشار الحوامدة وأمين السر عوض الأسمر ومدير نشاط الكرة زياد شلباية وعضوي الإدارة غصاب خليل وزيد أبو حميد، ان كرة القدم تستند على النتائج، والمفروض أن تكون هناك متعة للجماهير التي تزحف إلى المدرجات لمتابعة هذا الفريق العريق، مؤكدا ان الفريق سيعود لسكة الالقاب وتحقيق لقب الدوري وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بيد ان هذا الامر يحتاج إلى الصبر والوقت والنية الصادقة من الأطراف كافة.
ولفت سلمان إلى أن أكثر ما يؤثر فيه مسألة الوقت الضيق أمام الفريق والذي لا يصب في مصلحة الفريق، خاصة ان هناك مباراة مهمة في بطولة رسمية أمام شباب الأردن ضمن بطولة الدوري، وان الوقت المتبقي قصير نسبيا، بسبب غياب جملة من لاعبي الفريق مع المنتخبات الاول والأولمبي والشباب.
وتحدث سلمان عن محمود شلباية بتفرد، مشيرا الى الوضع الحالي يختلف عن سابقه، وان شلباية صاحب خبرة واسعة ولاعب كبير ومن الصعب تعويضه، متمنيا من شلباية ان يقدم نفسه، وانه سيقوم بدعمه لرفع مستواه وعودته الى سابق صولاته وجولاته كهداف تاريخي للفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، مؤكدا ان شلباية لديه الامكانيات لتقديم نفسه كلاعب مميز ومؤثر، وان لديه الامكانيات لكي يقدم موسما طيبا وحتى يقوم بالاحتراف خارجيا.
واشاد سلمان بالمستوى الفني للاعبي الفريق مؤكدا ان الخلل في منظومة الوحدات يكمن في البناء الفردي للاعبين، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن أحد اسرار النجاح تتمثل في تجهيز اللاعبين قبل الاستحقاقات المقبلة.

التعليق