"صناعة عمان": إقامة معرض "صنع في الأردن" بالإمارات

تم نشره في الثلاثاء 6 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 11:00 مـساءً

عمان-الغد- أكدت غرفة صناعة عمان أن انعقاد ملتقى ومعرض "صنع في الأردن" في إمارة رأس الخيمة خلال الثلث الأول من العام القادم يشكل فرصة حقيقية لترويج المنتجات الأردنية وإظهار جودتها العالية.
جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس لجنة حملة صنع في الاردن  موسى الساكت وعضو مجلس ادارة غرفة صناعة عمان قاسم أبوصالحة المكلف بمتابعة تنظيم هذا الملتقى والمعرض وعضو مجلس ادارة غرفة صناعة الاردن ممثل قطاع الصناعات الغذائية محمد العبداللات ومدير عام الغرفة نائل الحسامي بوفد من شركة جلوبل التي تنظم معارض في الامارات ضم كلا من عبدالله وهاشم راشد المنصوري في مبنى الغرفة امس.
وخلال هذا اللقاء تم تأكيد أهمية هذه المعارض في الترويج والتعريف بالمنتجات الأردنية واظهار المستوى المتقدم والجودة العالية التي حققتها  الصناعة الاردنية التي تصل صادراتها الى أكثر من 140 دولة، وتتجاوز صادراتها 5 مليارات دينار تشكل ما نسبته 90 % من اجمالي الصادرات الوطنية فيما  يبلغ عدد العاملين والعاملات في هذا القطاع حوالي 230 ألفا بما نسبته 18 % من مجمل العمالة في الأردن.
من جهتهم؛ عرض ممثلو شركة جلوبال نبذة عن نشاطات الشركة والمزايا التي ستقدمها الشركة للمشاركين الأردنيين في المعرض اضافة الى استعراض المناخ الاستثماري في امارة رأس الخيمة، مضيفين أن البضائع الأردنية تلقى رواجا كبيرا في السوق الاماراتي.
وبينوا أنه سيتم تنظيم ملتقى على هامش المعرض مجهز بقاعة مخصصة لعقد لقاءات ثنائية (B2B)  بين الصناعيين الاردنيين  ورجال الأعمال والمستوردين الاماراتيين لتعزيز التعاون الاقتصادي والاطلاع على المشاريع والفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين.

التعليق