إربد: إحالة طالب اعتدى على مديره ومعلمه إلى المدعي العام

تم نشره في الاثنين 12 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 12:29 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 12 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 02:41 مـساءً
  • رسم تعبيري يمثل حالة اعتداء على معلم بريشة الزميل إحسان حلمي-(الغد)

إربد- أحالت الأجهزة الأمنية في شرطة إربد اليوم الاثنين الطالب المتهم بالاعتداء على مدير مدرسة زهاء الدين الحمود في بلدة إيدون التابعة لتربية لواء بني عبيد وأحد المعلمين إلى المدعي العام، وفق مصدر أمني مسؤول.

وكان المدير والمعلم حصلا على تقرير طبي يفيد بوجود خدوش ورضوض في أنحاء متفرقة من جسميهما وسجلا أمس الأحد شكوى لدى مركز أمن بني عبيد بالواقعة اتهما فيها أحد الطلبة بالاعتداء عليهما وضربهما بـ"طربيزة خشبية" في مكتب المدير بعد أن كان اعتدى على المعلم داخل الغرفة الصفية.

من جهته، نفى مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتور فواز التميمي تعليق الدراسة في المدرسة اليوم الاثنين احتجاجا واستنكارا للحادثة، مؤكدا أن الدوام المدرسي سار كما هو معتاد في الوقت الذي تراجع فيه فرع نقابة المعلمين في إربد عن إعلان إضراب مفتوح عن الدوام في مدارس إربد بحسب تصريحات رئيس الفرع قاسم المصري.

 

وأشاد المصري بالجهود التي بذلتها مختلف الجهات المعنية في اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية الحازمة تجاه هذا التصرف مثمنا متابعة نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم للحادثة واطمئنانه عن الحالة الصحية للمعتدى عليهم، مشيرا إلى أن هذه الوقفة الصادقة في التضامن معهم دفعت باتجاه إلغاء الإضراب الذي كان مقررا اليوم.  

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »انقذوا التعليم (ايوب الخطيب)

    الاثنين 12 تشرين الأول / أكتوبر 2015.
    ان التعليم في بلدنا يسير الى اﻻنحدار بسبب انصاف الطالب على المعلم نتمنى ان تعود هيبه المعلم كما كانت في الثمانينات وما قبل عندما كان المعلم بمثابه اﻻب واﻻم للطالب وكان يحسب للمعلم الف حساب وكن قانون التربيه والتعليم بمنع العقاب للطالب المقصر والمشاكس قوى عيون الطﻻب على مدرسيهم وأنتج جيلا يصل للمراحل النهائيه من دراسته وﻻ يستطيع ان يكتب اسمه والشواهد واﻻمثله كثيره وأتمنى على وزير التربية والتعليم زياره المدارس الحكومية الثانويه والتأكد مما اقول كيف ان طالب ﻻ يستطيع كتابه اسمه يصل لمرحلة الثانويه انقذو التعليم قبل فوات اﻻوان