"تأديبية" اتحاد الكرة تقر جملة عقوبات

تم نشره في الثلاثاء 13 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 11:00 مـساءً

عمان- الغد- أقرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، جملة عقوبات في حق عدد من الأندية، وذلك استنادا الى ما ورد في تقارير الحكام والمراقبين في مسابقتي دوري أندية الدرجة الأولى ودوري سن 20.
وحسب مقرر اللجنة محمد الدبوبي، اجتمعت اللجنة وبالرجوع الى أحكام ونصوص اللائحة التأديبية، تقرر إيقاف لاعب نادي البقعة محمد حسن اللوح مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 300 دينار لقيامه بشتم الحكم خلال مباراة فريقه مع الحسين إربد في دوري سن 20.
وقررت تغريم نادي بلعما مبلغ 200 دينار، بعد قرار الحكم بإيقاف المباراة عند الدقيقة 55، لقيام جمهور نادي بلعما برمي زجاجات المياه والحجارة على أرضية الملعب، وشتم لاعب الفريق المنافس بألفاظ نابية، علما بأنها المرة الأولى، وذلك خلال مباراة بلعما مع العقبة في دوري الأولى.
وقررت اللجنة ايقاف لاعب نادي بلعما أحمد محمد حراحشة 4 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 400 دينار، لقيامه بالبصق على اللاعب المنافس خلال المباراة مع العقبة.
وتقرر تغريم نادي الطرة مبلغ 160 دينارا، لقيام جمهوره بشتم الحكم والفريق المنافس بألفاظ نابية ورمي زجاجات المياه على أرضية الملعب، علما بأنها المرة الثانية، وذلك خلال مباراة الطرة مع الطيبة في دوري الأولى.
وتقرر إيقاف لاعب نادي ذات راس خالد الجعافرة مباراتين رسميتين، وتغريمه مبلغ 200 دينار لقيامه بشتم المنافس بألفاظ نابية خلال مباراة فريقه مع الرمثا في دوري سن 20.

التعليق