لقطات مذهلة تصور رجلا يمشي على حبل عبر ممر ضيق (فيديو)

تم نشره في الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 12:37 مـساءً
  • من المصدر

بكين- التقطت طائرة من دون طيار محاولة ناجحة لعبور مضيق على حبل مشدود للأكروباتي الشهير أسكر يوغور، صاحب العديد من الأرقام القياسية العالمية للمشي على الحبال.

وقد جرت هذه العملية المغامرة في الصين.

وقال يوغور إن "هذا التحدي مهم بالنسبة لي، فهذا العام هو الذكرى الـ70 لانتصار الصين في الحرب ضد اليابان، قمت بهذه المغامرة لإظهار حبي واحترامي لهذا البلد".

يذكر أن يوغور صاحب العديد من الأرقام القياسية العالمية للسير على الحبال، بما فيها أسرع وقت للسير على حبل لمسافة 100 متر في عام 2013.(روسيا اليوم)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »هل تعلمون بان هذا الرجل يستخدم استراتيجية االمسير بالتوازي بين خطين مستقيمين (هدهد منظم *اربد*)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2015.
    بسم الله الرحمن الرحيم بادئ ذي بدء الحق اقوله لكم بان هذا الرجل يستخدم استراتيجية المسير بالتوازي بين خطين مستقيمين وهميين بالضبط تماما كما هو الحال في خطوط الطول والعرض حول الكرة الارضية حيث يفترض خطا مستقيما وهميا على يمينه واخر على يساره وهذا الشيئ يحقق له التوازن والاتزان مع ثباته وتركيزه على تلك النقطة التي يتواجد بها هو والتي تاتي في منتصف ذلك الخطيين والان ياتي السؤال اذن كيف يسير في ظل كل ذلك ؟ الاجابة ستكون حتما بان ثبات تركيز نظره على استقامته الى الامام نحو تلك النقطة التي سيصل اليها والتي توازي مستوى نظره بالضبط كما لو كان يشاهد نفسه امام المرأه جنبا الى جنب محافظته على تحقيق توازنه بين الخطيين عن طريق الاذن الوسطى وهذه الطريقة تعتمد على نظام التوازن ثلاثي الابعاد والله ولي التوفيق