شلباية لنهائي بطولة غرب آسيا

اتحاد التنس ينظم بطولة المملكة الشهر المقبل

تم نشره في الأربعاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2015. 11:00 مـساءً
  • حازم عدس يتوسط حمزة الأسود وموسى قطب (الغد)

يحيى قطيشات

عمان – يقيم اتحاد التنس، خلال الفترة ما بين 12-21 من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، بطولة المملكة المفتوحة، على ملاعب مدينة الحسين للشباب، وبرعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب
د. سامي المجالي، وتحظى البطولة بمشاركة واسعة من لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية والأندية.
وبين رئيس اتحاد التنس م. حازم عدس، حرص الاتحاد على اقامة البطولات القوية على مدار العام، مضيفا أن التسجيل مستمر في مقر الاتحاد لغاية يوم الرابع من الشهر المقبل، وشكر عدس الرعاية الكريمة من الدكتور المجالي، مقدرا دور المجلس في دعم الرياضة والرياضيين.
وأضاف عدس في حديث لـ"الغد"، ان أسرة الاتحاد تعمل بروح الفريق الواحد من اجل تطوير اللعبة، وأن الهدف من اقامة البطولة منح لاعبي المنتخب والأندية فرصة الاحتكاك، وقال ان المشاركة في البطولة لكافة الفئات وللجنسين، وأكد حرص واهتمام اسرة الاتحاد بمدارس الواعدين التي تشهد حاليا مشاركات واسعة بوجود 120 مشاركا يقوم على تدريبهم من افضل المدربين.  
وقال م. عدس، أن الاتحاد سيقيم بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات بطولة الجامعات للفردي يومي الخامس والسادس والعشرين من الشهر المقبل، على ملاعب مدينة الحسين للشباب، كما سينظم الاتحاد بطولة الفرق لمختلف الفئات العمرية خلال الفترة من الأول ولغاية السابع من شهر تشرين الثاني (نوفمبر)، على نفس الملاعب.
شلباية لنهائي بطولة غرب آسيا
تأهل اللاعب عبدالله شلباية للمباراة النهائية لبطولة غرب آسيا للناشئين تحت (13 سنة) والمقامة حاليا في لبنان بعد فوزه على اللاعب اللبناني أندريه بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع 6-1، 6-0، كما تأهلت اللاعبة جنى الخطيب للدور نصف النهائي.
وكان اللاعب عبدالله شلباية قد فاز بالميدالية الفضية للبطولة الأولى بعد خسارته من اللاعب اللبناني جلال بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع 6-4، 6-2.

 [email protected]

التعليق