"المحمودية" تطلق حملة صيانة

تم نشره في الأحد 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 11:00 مـساءً

عمان- أعلنت "المحمودية موتورز"، الوكيل الحصري للعلامتين التجاريتين "جاكوار" و"لاند روفر" في المملكة، والحاصلة على جوائز مرموقة تقديراً لخدمات ما بعد البيع المميزة التي تقدمها، عن إطلاق حملة صيانة على جميع طُرز سيارات "جاكوار" و"لاند روفر" من العام 2000 وحتى 2010، بما يشمل سيارات "جاكوار X-Type  وS-Type وXK"، وسيارات "رينج روفر" و"رينج روفر سبورت" و"ديسكفري LR3" و"ديسكفري LR4" و"ديفندر"، وذلك ابتداء من الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) 2015 ولمدة شهر كامل. وبموجب هذه الحملة، تمنح "المحمودية موتورز" مالكي سيارات "جاكوار" خصماً قدره 30 % ومالكي سيارات "لاند روفر" خصماً بمقدار 25 % لدى شراء بطانة وأقراص المكابح، حيث تطبّق الشروط والأحكام. 
وتتضمن صيانة مكابح السيارات قيام فريق فني متخصص ومدرّب من "المحمودية موتورز" باستخدام أدوات متخصصة وبرامج تشخيصية مفصّلة لفحص نظام المكابح وضمان عملها بكفاءة وسلاسة وبصوت منخفض، بالإضافة إلى التأكد من أداء المكابح ومدى استدامتها خلال الحالات القصوى والسرعات العالية، والتحقق من توازن السيارة للحصول على أفضل أداء. وفي الحالات الضرورية، يقوم الفريق الفني بتزويد السيارة ببطانة وأقراص مكابح أصلية ومناسبة وبأسعار مخفّضة، فيما يجعل قيادة السيارة أكثر سلاسة.
وتعليقاً على إطلاق هذه الحملة، قال عبدالمجيد حيدر، مدير عام "المحمودية موتورز": "نسعى دوماً لوضع عملائنا على رأس قائمة أولوياتها، فيما يحتّم علينا مواصلة البحث عن وسائل جديدة لرفع مستوى خدمات ما بعد البيع الاستثنائية التي نقدمها لهم، ومن هنا جاء إطلاق هذه الحملة ليؤكد على جهودنا الساعية لمنح عملائنا تجربة قيادة فاخرة وخدمات صيانة مميزة. ولأن نظام المكابح يعدّ من أهم أنظمة السلامة والأمان في السيارة، فإننا نحث مالكي سيارات "جاكوار" و"لاند روفر" على الإفادة من هذه الحملة من خلال زيارة مركز الصيانة التابع للشركة لفحص مكابح سياراتهم."

التعليق