الفريق يتوجه إلى تركيا غدا لإقامة معسكر تدريبي ولقاء مالطا وديا

"النشامى" يباشر تدريباته تأهبا لمواجهة قيرغيزستان

تم نشره في السبت 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 12:00 صباحاً
  • جانب من تدريبات سابقة للمنتخب الوطني لكرة القدم - (الغد)

عمان -الغد - يباشر اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم "النشامى" تدريباته، والتي تأتي ضمن تحضيراته لملاقاة منتخب قيرغيزستان يوم السابع عشر من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، في إطار الجولة الثامنة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.
وحدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم موعدا للتجمع الأول، في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد الأردني لكرة القدم، لإجراء وحدة تدريبية بدنية، ومن ثم التوجه عقبها مباشرة إلى فندق الماريوت للمبيت هناك ليلة واحدة، تمهيدا للسفر صباح يوم غد الأحد إلى مدينة بينديك - مالتيبي التركية، للدخول هناك بمعسكر تدريبي يمتد لغاية 14 الشهر الحالي، ويتخلله مباراة ودية أمام المنتخب المالطي يوم الحادي عشر من الشهر ذاته.
وكان الجهاز الفني الذي يقوده البلجيكي بول بوت استدعى 24 لاعبا لتشكيلة المنتخب الوطني وضمت التشكيلة الجديدة كلا من: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، انس بني ياسين، ابراهيم الزواهرة، محمد الباشا، محمد الدميري، أحمد عبدالحليم، عدي زهران، احسان حداد، سعيد مرجان، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، احمد سمير، ياسين البخيت، عبد الله ذيب، منذر ابو عمارة، عدي الصيفي، يوسف الرواشدة، محمود مرضي، حسن عبدالفتاح، راكان الخالدي، محمود زعترة، حمزة الدردور.
وكان الجهاز الفني اعلن موعد التشكيلة يوم الخميس الماضي، أي قبيل الموعد المقرر سابقا، بهدف الاستفادة من تأجيل مباريات الأسبوع السادس من دوري المناصير للمحترفين، والتي كان من المقرر أن تنطلق يوم أمس وتم تأجيلها، بسبب الاحوال الجوية السائدة.
الى ذلك، من المنتظر ان يجتمع  فادي زريقات الامين العام للاتحاد الاردني لكرة القدم مع المنتخب الوطني مساء اليوم من اجل وداع الوفد، والتأكيد على اهمية المباراة القادمة المقررة لحساب المجموعة الثانية التي يتصدرها "النشامى" برصيد 13 نقطة، مقابل 9 نقاط لأستراليا و8 لقيرغيزستان ونقطتين لطاجكستان ونقطة واحدة لبنجلادش.
وكان الاتحاد أنجز كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بالمرحلة الاعدادية القادمة، سواء تلك المتعلقة بمعسكر النشامى في تركيا ومباراته الودية هناك، أو المرتبطة بفترة تواجده في بيشكك حيث يخوض مباراته المهمة أمام قيرغيزستان.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »على بركة الله (احمد)

    السبت 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2015.
    كل امنيات التوفيق النشامى