"New Vision" تطرح حملة من العروض المميزة

تم نشره في الاثنين 9 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 12:00 صباحاً


عمان- أطلقت شركة “الرؤية الحديثة New Vision”، الوكيل الرسمي لـ “ LG  إلكترونيكس” في المملكة للأجهزة المنزلية والترفيهية والمكيفات والأجهزة الخلوية، حملة من العروض المميزة على منتجاتها في معرضها بشارع مكة استمرت على مدار أسبوعين، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة لانطلاق أعمالها في السوق الأردني.
وتضمنت هذه الحملة خصومات مميزة على كافة منتجات “إل جي LG”، إلى جانب تقديم العديد من الهدايا المجانية للعملاء الذين اشتروا منتجات “إل جي” من المعرض. وطوال فترة سريان الحملة، وفّرت إذاعة “مزاج إف إم” تغطية مباشرة من داخل المعرض حول آخر العروض والمستجدات.
وبهذه المناسبة، قال “شادي رمزي” المجالي، الرئيس التنفيذي لشركة “الرؤية الحديثة New Vision”: “نفخر بما تمكنت الشركة من إنجازه خلال السنوات الخمس الماضية، إذ تمتلك اليوم ستة معارض و16 نقطة بيع منتشرة في معظم مناطق المملكة، وتوفر منتجات “إل جي” وخدمات ما بعد البيع المميزة للعملاء بجودة عالية وأسعار مناسبة للجميع. وما كنا لنتمكن من تحقيق هذه النجاحات ونحتل هذه المكانة المرموقة في السوق المحلي لولا الثقة الكبيرة التي منحنا إياها عملاؤنا، والتي تحفزّنا على مواصلة السعي لتوفير الأفضل لهم على مدار العام.”

التعليق