عمان يعبر أم جوزة في بطولة كأس الأردن لكرة اليد

تم نشره في الثلاثاء 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 12:00 صباحاً
  • لاعب عمان عادل بكر (يسار) يحاول التسديد ومحاولة دفاعية من لاعب أم جوزة خالد أبو رمان أمس - (تصوير: جهاد النجار)

عمان – الغد – تأهل فريق عمان إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأردن لكرة اليد، وذلك بعد الفوز المثير الذي سجله على نظيره فريق أم جوزة بنتيجة 32-28 والشوط الأول لمصلحته 14-13، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب ضمن لقاءات دور الثمانية.
فريق عمان عاني كثيرا قبل أن يطوي عناد منافسه أم جوزة خصوصا في الحصة الأولى التي شهدت ندية وإثارة بعد أن تبادل لاعبو الفريقين السيطرة والتسجيل طيلة الشوط، حيث اعتمد عمان على حركة واختراقات هاشم الزق وعادل بكر واحمد مرابط، فيما نجح لاعبو أم جوزة صهيب أبو رمان وخالد أبو رمان  في ايجاد العديد من الثغرات في دفاعات عمان، ما احرج منافسه خصوصا في الهجمات الخاطفة.
اليوم تشهد صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد مباراتين، حيث يلتقي عند الساعة الخامسة مساء فريقا الحسين إربد والقوقازي في لقاء تنصب فيه الترشيحات لمصلحة فريق الحسين، الذي يتميز عن ضيفه القوقازي بالكثير من المزايا الفنية وابرزها وجود اللاعبين اصحاب الخبرة.
ويلتقي في المباراة التي تليها مباشرة وتبدأ عند الساعة السابعة مساء فريقا الأهلي والعربي، حيث يطمح الأهلي باجتياز هذه المحطة ومواصلة التقدم نحو المحافظة على اللقب، في الوقت الذي يرنو فيه العربي الى تقديم عرض قوي يحرج من خلاله قوة منافسه الأهلي.
ويذكر أن بطولة كأس الأردن الزامية للفرق المصنفة في الدرجتين الأولى والثانية وتقام وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وحدد اتحاد اللعبة يوم 7 كانون الأول (ديسمبر) المقبل موعدا لإقامة المباراة النهائية.

التعليق