"تشانيل" (Channel CO LTD) تجلب أحدث ابتكارات "سينجر فالف الكندية" إلى الأردن

تم نشره في الأحد 6 كانون الأول / ديسمبر 2015. 12:00 صباحاً
  • ممثلو شركة تشانيل - (من المصدر)

عمان- في ضوء التغيرات الجديدة في إدارتها، أكدت شركة "تشانيل" المحدودة (Channel CO LTD)؛ أحد أبرز مزودي المعدات والأدوات الالكتروميكانيكية والخدمات في المملكة، احتفاظها بحقوق الامتياز لشركة "سينجر فالف كندا Singer Valve Canada" الرائدة عالميا في مجال تصميم وتصنيع صمامات التحكم بالمياه الالكترونية.
وقد جاء هذا التأكيد خلال مشاركة شركة "تشانيل" في مؤتمر المياه والتنمية حول الأمن المائي والتنمية المستدامة، الذي عقد في مركز الملك حسين للمؤتمرات في منطقة البحر الميت مؤخرا.
وتوفر شركة "سينجر فالف كندا" حلولا لحفظ المياه حول العالم بما في ذلك صمامات تحكم وغيرها من التقنيات المتطورة للتحكم بالمياه التي تمتلك الشركة براءة اختراعها بالكامل.
وتعد شركة "تشانيل"، والتي تأسست العام 1992، المزود لعلامات تجارية رئيسية في مجال الصناعات المائية، الى جانب شركة "سينجر فالف كندا"، مثل lsoil الإيطالية وACS الألمانية، كما أنها تعد من أبرز الشركات المحلية والإقليمية في مجالات معالجة المياه البلدية والصناعية، والمياه العادمة، ومعالجة الغاز، والتحكم بالروائح والسوائل، والإدارة الكيماوية والبتروكيماوية والغاز والنفط، والأمان والحماية الشخصية، والإنشاءات العامة.
وبهذه المناسبة، علق مدير "تشانيل"، المهندس محمد نصار، قائلا: "يتم تصنيع منتجات سينجر فالف كندا باستخدام أحدث تقنيات حفظ المياه، وبالتوافق مع أعلى المقاييس العالمية، ونحن سعداء بأن نزود هذه المنتجات، وغيرها من المنتجات المتطورة للصناعات والمشاريع المحلية، في مقدمتهم عملاء رئيسيون كشركة مياه العقبة، وشركة مناجم الفوسفات الأردنية، وشركة مصفاة البترول الأردنية".
وأضاف: "تعمل شركة تشانيل حاليا مع سلطة المياه الأردنية على مشروع موسع لتحديث وصيانة جميع صمامات سينجر فالف كندا المستخدمة في محطات ضخ المياه في معان والبترا؛ إذ نحرص على هذه الشراكة مع اسم عالمي بهذا المستوى التقني الرفيع، ونتطلع الى الاستمرار في جلب منتجات عالية الجودة إلى المملكة".

التعليق