"بادر" ترعى حلقة نقاشية

تم نشره في الأحد 6 كانون الأول / ديسمبر 2015. 12:00 صباحاً

عمان- دعمت “بادر”؛ المبادرة الريادية الشبابية التي أطلقتها “ستاربكس” والمنظمة الدولية للشباب بهدف تمكين الشباب الرياديين في الأردن، مؤخراً، إحدى الحلقات النقاشية للأسبوع العالمي لريادة الأعمال في دورته السابعة على التوالي في المملكة، والتي حملت عنوان “تحفيز المناخ الريادي في المملكة”. وقد استضافت هذه الحلقة النقاشية، الريادية نداء خروب، وهي إحدى زميلات “بادر”.
ويعد الأسبوع العالمي لريادة الأعمال أكبر حملة سنوية في العالم لتعزيز روح المبادرة في المجتمع، متضمنةً فعاليات وأنشطة عدة تقام بالوقت ذاته في أكثر من 160 بلداً في جميع أنحاء العالم. ويهدف أسبوع الريادة العالمي في عامه السابع في الأردن إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال لدى الشباب في المملكة. وقد ركز الحدث هذا العام على ثلاثة محاور رئيسية ترتبط بريادة الأعمال وهي: التعليم والبيئة التنظيمية والريادة النسائية.
هذا واستضافت الحلقة النقاشية التي قادتها خروب، أكثر من 150 مشاركاً من القطاعين العام والخاص والمنظمات غير الربحية والأكاديمية، بهدف الاستفادة من رؤى المشاركين وتقديم توصيات واقعية لمشاركة خروب مع صانعي السياسات المحلية ووسائل الإعلام.

التعليق