الملك يدين الهجوم الإرهابي في كاليفورنيا ويعزي أوباما بالضحايا

تم نشره في الاثنين 7 كانون الأول / ديسمبر 2015. 12:10 مـساءً

عمان- الغد- دان جلالة الملك عبدالله الثاني حادث الهجوم الإرهابي، الذي وقع في مدينة سان برناردينو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وأدى إلى مقتل عدد من الضحايا الأبرياء، وتسبب بإصابة آخرين.

وأكد جلالته، في برقية بعث بها إلى الرئيس الأمريكي، باراك أوباما،  وقوف الأردن إلى جانب الولايات المتحدة والتزامه بالشراكة معها والمجتمع الدولي في مواجهة الإرهاب وشروره ومن يسانده، والذين هم أعداء الإنسانية جمعاء.

وعبر جلالته، في البرقية، عن تعازيه ومواساته والشعب والحكومة الأردنية للشعب الأمريكي وأسر ضحايا الحادث الإرهابي البشع، وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »بكل تاكيد ننضم الى سيد البلاد المفدى بادانة هذا العمل الارهابي الجبان (هدهد منظم *اربد*)

    الاثنين 7 كانون الأول / ديسمبر 2015.
    بسم الله الرحمن الرحيم بادئ ذي بدء الحق اقوله لسيدنا ابا الحسين العظيم صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه واطال في عمره واعز ملكه باننا ندين بشدة هذا العمل الارهابي الاجرامي الظلامي الجبان الذي وقع في مدينة سان برناردينو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وأدى إلى مقتل عدد من الضحايا الأبرياء، وتسبب بإصابة آخرين. ونعزي الشعب الامريكي ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى الابرياء وحفظ الله الاردن ملكا وشعبا وحكومة النسور وجيشنا العربي المصطفوي واجهزتنا الامنية والله ولي التوفيق