العثور على أسلاك كهربائية معراة في مكان الحادثة بالمهجع

التحقيقات الأولية: وفاة نزيل سواقة سببها صعقة كهربائية

تم نشره في الخميس 10 كانون الأول / ديسمبر 2015. 03:24 مـساءً - آخر تعديل في الخميس 10 كانون الأول / ديسمبر 2015. 09:04 مـساءً
  • نزلاء في مركز إصلاح وتأهيل سواقة-(أرشيفية)

حمزة دعنا

عمان- أفاد تقرير الطب الشرعي الأولي أن سبب وفاة أحد النزلاء المحكومين بمركز إصلاح وتأهيل سواقة ظهر الخميس، كان بسبب "صعقة كهربائية أدت إلى وفاته على الفور".

إلى ذلك؛ أفاد مصدر أمني أن التحقيقات الأولية حول وفاة النزيل الذي يبلغ من العمر 55 عاما، قادت للعثور على أسلاك كهربائية معراة في مكان الحادثة بالمهجع، وآثار عبث بالكيبلات الكهربائية.   

وكان المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام قال الخميس، "أن أحد النزلاء المحكومين في مركز إصلاح وتأهيل سواقة فارق الحياة ظهر اليوم بعد فقدانه الوعي أثناء وجوده داخل مهجعه".

وأضاف "أنه ظهر الخميس أبلغ عدد من نزلاء المهجع الضباط المشرفين بأن هناك نزيلا معهم داخل المهجع وجد بحالة إغماء  داخل دورة المياه الموجودة داخل المهجع، وتم على الفور إسعافه إلى عيادة المركز وقام الطبيب المناوب هناك بإجراء الإسعافات الأولية الضرورية له، إلا أنه ما لبث أن فارق الحياة".

وتابع المركز الإعلامي "أنه شكلت لجنة تحقيق داخل مركز إصلاح وتأهيل سواقة للوقوف على ملابسات الحادثة، كما أمر المدعي العام المختص بتحويل الجثة للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة". 

 

التعليق