ميسي يتقدم حضور مؤتمر دبي الدولي

تم نشره في الجمعة 18 كانون الأول / ديسمبر 2015. 12:00 صباحاً

دبي- سيكون الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة بطل اسبانيا واوروبا لكرة القدم في مقدمة حضور مؤتمر دبي الدولي العاشر الذي يقام تحت شعار "تحديات وإنجازات" من 27 الى 28 كانون الاول (ديسمبر) الحالي.
وستكون مشاركة ميسي الاولى من نوعها للنجم الارجنتيني في مؤتمر دبي الذي سبق له استضافة في نسخه التسع السابقة اهم الشخصيات العالمية ونجوم كرة القدم مثل الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا والبرتغالي كريستيانو رونالدو والايطالي اليساندرو دل بييرو والسويسري جوزيف بلاتر الرئيس المستقيل للاتحاد الدولي لكرة القدم وميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي.
وأعلن مجلس دبي الرياضي في مؤتمر صحفي عقده أمس قائمة المتحدثين في النسخة العاشرة والتي تضم جياني انفانتينو الامين العام للاتحاد الاوروبي لكرة القدم واحد المرشحين لانتخابات "فيفا"، وجوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، وكارل هاينتس رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الالماني ورئيس رابطة الاندية الاوروبية والمدرب الايطالي فابيو كابيلو ومواطنه انطونيو كونتي مدرب منتخب ايطاليا ومارك فيلموتس مدرب منتخب بلجيكا.
كما يشارك من النجوم العالميين الايطالي اندريا بيرلو والانجليزي فرانك لامبارد لاعبا نيويورك سيتي الاميركي.
وقال سعيد حارب امين عام مجلس دبي الرياضي: "سيتحدث في الجلسة الافتتاحية ثلاثة من صناع القرار والمؤثرين في كرة القدم العالمية هم انفانتينو وبارتوميو ورومينغيه، وسيكون طرحهم حول التحديات التي تواجه كرة القدم العالمية في مختلف المجالات، ورؤيتهم لكيفية تجاوزها".
وأضاف "لدينا أيضا 4 ورش عمل تخصصية بمعدل ورشتين في كل يوم، ومن بينها جلسات عن التحكيم والتدريب واللاعبين المحترفين".-(أ ف ب)

التعليق