معسكر مثمر لمنتخبات الملاكمة للجنسين

تم نشره في الثلاثاء 22 كانون الأول / ديسمبر 2015. 12:00 صباحاً
  • منتخبات الملاكمة خلال المعسكر التدريبي -(الغد)

محمد عمّار

عمان – تواصل منتخبات الرجال والشباب والسيدات في الملاكمة، تدريباتها القوية من خلال المعسكر التدريبي المشترك مع المنتخب الهنغاري، والذي تقام خلاله نزالات على مستوى متطور، وذلك في صالة الارينا بمدينة الحسين للشباب، والذي يستمر حتى 26 شهر كانون الأول (ديسمبر) الحالي.
المدير الفني للمنتخب الوطني بالملاكمة الكابتن عزالدين عقون، أكد أن المعسكر ناجح بكل المقاييس، حيث تمت تجربة كل اللاعبين من خلال نزالات يومية ومع لاعبين أعلى وزن، وذلك لتخفيف حدة الرهبة لدى اللاعبين من نزالات ستكون أكثر تنافسية في النزالات الرسمية.
واشار عقون إلى أن كافة لاعبي منتخب الرجال والشباب وحتى منتخب السيدات اجروا عدة نزالات، وهذا سيرفع من درجة التحضير البدني والنفسي والتكتيكي للاعبين، تمهيدا للاستحقاقات المقبلة، وأهمها بطولة آسيا المقررة في شهر شباط (فبراير) المقبل، والتصفيات الاولمبية المقررة خلال شهر آذار (مارس) المقبل.
ثقة لدى منتخب السيدات
وابدى عقون سعادته الغامرة للأداء الطيب للاعبات المنتخب النسوي، الذي قدم نزالات قوية في البطولة مع لاعبات المنتخب الهنجاري اللواتي يتمتعن بخبرات كبيرة، وقدمن نزالات قوية، خصوصا ريم الشمري التي اكملت نزالاها والمكون من 4 جولات أمام لاعبة قوية تتمتع بمهارات وفنيات عالية المستوى، مشيرا الى ان اغلب النزالات السابقة لمنتخب السيدات كانت تنتهي بالانسحاب قبل دقيقة من انطلاق النزال، بيد ان الوضع الحالي اصبح أكثر تنافسية، بعد كسر عامل الرهبة لدى لاعبات المنتخب.
محجوب: الارتقاء بالتحضيرات
من جانبه أكد أمين سر الاتحاد طه محجوب، ان الخطط المعدة من قبل المدير الفني للمنتخب، تم وضعها حيز التنفيذ، حيث سعى المدرب لإقامة اكثر من 4 نزالات لكل لاعب شهريا، وصولا الى 5 نزالات فأكثر خلال شهر كانون الثاني (يناير) المقبل، وأكثر من 6 نزالات بمستوى قوي شهر شباط (فبراير) المقبل، حيث قام الاتحاد بتنفيذ كافة الخطط الموعودة حيز التنفيذ، وان الاتحاد خاطب العديد من الدول الأوروربية لاقامة معسكرات مشتركة في العام المقبل للوصول للهدف المنشود، تمهيدا لمشاركة طيبة في الاستحقاقات المقبلة.
واشار محجوب، ان الاتحاد يدرس اقامة معسكرات تدريبية للمنتخب مع منتخبات هنجاريا وايطاليا وبعض المنتخبات الأوروبية، وينتظر ان يتخلل ذلك خلال معسكر منتظر للمنتخب في كوبا خلال الفترة المقبلة، بالاضافة الى معسكر يسبق المشاركة في التصفيات الاولمبية في الصين.

[email protected]

التعليق