اختيار 14 لاعبا لمنتخب كرة الصالات

تم نشره في الجمعة 8 كانون الثاني / يناير 2016. 12:00 صباحاً
  • المنتخب الوطني لكرة الصالات - (الغد)

عمان-الغد- اختار مدرب منتخب كرة الصالات صلاح ابو جعفر، 14 لاعبا لتمثيل المنتخب في البطولة الودية الثلاثية والتي ستقام في تايلند خلال الفترة من 18-22 كانون الثاني (يناير) الحالي، بمشاركة منتخبات الأردن وتايلند وماليزيا، ضمن استعدادات المنتخبات للمشاركة في نهائيات امم آسيا التي ستقام في أوزبكستان خلال الفترة من 10-21 شباط (فبراير) المقبل بمشاركة 16 منتخبا، وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الخمسة الأولى إلى نهائيات كأس العالم 2016 في كولومبيا.
واللاعبون هم: محمد الزيود، خالد العبيدي، محمد مسعود، ابراهيم قنديل، مجدي قنديل، احمد البشير، احمد صبحي، معتز ابو شيخة، احمد ابو عرب، صهيب هديب، انس العمصي، يوسف العوضات، عمر الجبور وسامر احمد.
واكد ابو جعفر ان المنتخب سيستفيد كثيرا من هذه البطولة الودية والتي ستساهم برفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، وخاصة عند مقابلة المنتخب التايلندي التي يعد من افضل المنتخبات الآسيوية في لعبة كرة الصالات وقد حاز مؤخرا على لقب بطولة "الاسيان".
وسيعود المنتخب الى عمان يوم 23 الحالي لاستئناف التدريبات اليومية واجراء بعض المباريات الودية المحلية قبل المغادرة الى اوزبكستان في الرابع من الشهر المقبل، حيث سيلاقي منتخب اوزبكستان وديا يوم 6 المقبل قبل انطلاق نهائيات آسيا.
مواعيد المباريات
10 الى 16 شباط (فبراير): الدور الأول
17 شباط: ربع النهائي
18 شباط: مباريات التصفية للخاسرين في ربع النهائي
19 شباط: قبل النهائي، ومباراة تحديد المركز الخامس
21 شباط: النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث.

التعليق