احتفالات "أمنية" تجوب محافظات المملكة

تم نشره في الأحد 7 شباط / فبراير 2016. 12:00 صباحاً
  • جانب من احتفالات شركة أمنية. - ( من المصدر )

عمان- بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم واحتفالاً بتوسعة تغطية شبكة “أمنية” في أرجاء المملكة كافة، أطلقت الشركة “قافلة أمنية” لتجوب محافظات المملكة، والتي تستهدف الوصول إلى مشتركيها في جميع أنحاء المملكة ومشاركتهم في مهرجان احتفالي يتضمن العديد من الفعاليات الفنية، بالإضافة إلى ترويجها لخط “أجاويد” المحدّث وغيرها من العروض الخاصة بالمحافظات.
وسيرافق فريق من “أمنية” القافلة التي ستبدأ جولتها من الجنوب؛ حيث ستتخلل احتفالات شعبية وفقرات فنية متعددة ستستمر لأيام عدة في كل محافظة. كما ستطلق “أمنية” خلال جولتها عروضاً خاصة موجّهة للمحافظات بشكل خاص من بينها مزايا جديدة لخط “أجاويد” الذي يقدّم خدمة اتصال مجانية بين المحافظات، بالإضافة إلى أسعار مميزة لخدمات وحزم الإنترنت.
وتعلن “أمنية” خلال جولتها عن إجراء تحديثات كبيرة وتوسعة لشبكتها تمهيداً لإدخال خدمات جديدة لزبائنها في المحافظات كافة وبشكل خاص في مناطق الجنوب.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة، زياد شطارة “نحن نؤمن بأن المحافظات لها دور رئيسي في دفع عجلة الاقتصاد الوطني ككل، لذلك نسعى للإسهام بشكل فاعل في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمحافظات، وندرك أهمية تطوير البنية التحتية وشبكات الاتصالات في عملية التنمية وتعزيز فرص الشباب وربطهم بالتطورات المحلية والعالمية”.

التعليق