"أمنية" تجدد اتفاقيتها مع نقابة المعلمين الأردنيين

تم نشره في الخميس 11 شباط / فبراير 2016. 12:00 صباحاً

عمان- إيماناً منها بأهمية القطاع التعليمي والدور الذي يقوم به المعلّم في بناء أجيال المستقبل، واستمراراً للشراكة الاستراتيجية التي تجمعها بنقابة المعلمين الأردنيين، جددت شركة أمنية للاتصالات مؤخراً إتفاقية تقدم بموجبها عروضا مميزة في خدمات الخلوي والإنترنت عريض النطاق من الجيل الثالث لأعضاء النقابة.
وبموجب هذه الاتفاقية تقدّم شركة أمنية للإتصالات لأعضاء نقابة المعلمين خدمات في المكالمات الصوتية لفئتي الخطوط المدفوعة مسبقاً والمدفوعة لاحقاً (الفواتير) بأسعار مخفضة، إلى جانب تقديم إشتراكات بالإنترنت عريض النطاق بتقنية الجيل الثالث.
وأعربت نقابة المعلمين الأردنيين عن أهمية استمرار التعاون مع شركة أمنية التي اعتبرتها النقابة شريكاً استراتيجياً تسعى دوماً لتقديم الأفضل للمعلمين ومنها هذا العرض الذي تمخضت عنه هذه الاتفاقية.
وأشادت النقابة بدورها بهذه الشراكة في خدمة المعلمين والتسهيل عليهم في حياتهم الاجتماعية والعملية، إلى جانب رعاية نشاطات النقابة في إطار سعيها لتطوير وإدامة التواصل مع أعضاء النقابة وتطوير حياتهم المهنية.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة أن هذه الإتفاقية التي تقدم من خلالها شركة أمنية خدمات وعروض مميزة لأعضاء نقابة المعلمين هي استمرار» للتعاون والشراكة مع نقابة تعتبر من أهم النقابات في المملكة، كونها تضمّ المعلمين الذي يقودون العملية التعليمية وتأهيل الأجيال الصاعدة والتي ستبني مستقبل الأردن.

التعليق