"New Vision" تزيد عدد معارضها إلى 8

تم نشره في الاثنين 15 شباط / فبراير 2016. 12:00 صباحاً

عمان- أعلنت شركة «الرؤية الحديثة New Vision»، الوكيل الرسمي لـ»LG إلكترونيكس» في المملكة للأجهزة المنزلية والترفيهية والمكيفات والأجهزة الخلوية، عن افتتاح معرضين جديدين لمنتجات «إل جي»؛ الأول بالقرب من مركز الخدمات التابع لها والمتواجد في منطقة طبربور، والثاني داخل المؤسسة العسكرية في محافظة الكرك، ليصبح عدد معارض الشركة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة ثمانية معارض.
وبهذه المناسبة، قال "شادي رمزي" المجالي، الرئيس التنفيذي لشركة "الرؤية الحديثة New Vision": "يأتي افتتاح هذين المعرضين سعياً لتمكين عملائنا أينما كانوا من الحصول على ما يحتاجونه من منتجات إلكترونية ومنزلية وترفيهية، إلى جانب خدمات ما بعد البيع المميزة تحت سقف واحد، ومنحهم تجربة تسوق مميزة ومريحة وبأسعار مناسبة. وتتماشى هذه الخطوة مع استراتيجيتنا التوسعية الهادفة إلى زيادة عدد فروعنا بهدف خدمة قاعدة أوسع من العملاء في الأردن وتلبية احتياجاتهم، مؤكدين التزامنا بمواصلة التوسع لتعزيز تواجدنا في مناطق متنوعة من المملكة".
ومن الجدير بالذكر أن شركة "الرؤية الحديثة New Vision" تَعرِض منتجات "إل جي LG" ضمن 23 موقعاً مجهّزة وفق أفضل المقاييس الفنية على مستوى العالم، ومنتشرة في محافظات عدة في المملكة، تضم كلاً من عمان وإربد والزرقاء ومادبا والعقبة والكرك والرمثا والرصيفة والسلط.

التعليق