أفضل 10 وجهات لقضاء العطلة في العام 2016

تم نشره في الأربعاء 17 شباط / فبراير 2016. 12:00 صباحاً

عمان- أعلنت الخطوط الجوية البريطانية عن القائمة السنوية المرتقبة التي تضم الوجهات المفضلة السابقة والجديدة لقضاء العطلات في أجمل المناطق في العالم.
جاب خبراء السفر من الخطوط الجوية البريطانية أنحاء العالم كافة ليحددوا أجمل الوجهات للمسافرين من الشرق الأوسط ويضعوا قائمة بالوجهات العشر الأفضل للعام 2016.
ويشير خبراء السفر في الخطوط الجوية البريطانية إلى زيادة شعبية كوستاريكا؛ هذا البلد المذهل الغني بحياته البرية الذي يجذب المغامرين وعشاق اكتشاف الغابات الاستوائية والاسترخاء على الشواطئ الخلابة من الأعمار كافة. كما أشاد الخبراء بمدينة ليما؛ عاصمة جمهورية البيرو، والتي تعد من أكثر الوجهات شعبيةً في القارة اللاتينية، فهي تجذب الساعين إلى اختبار درب الإنكا ذي الشهرة العالمية وإلى التمتع بمشاهدة الآثار العريقة لحضارة الماتشو بيتشو. كل هذه المقومات دفعت الخطوط الجوية البريطانية إلى تسيير رحلاتها إلى تلك المناطق، لتفتح بذلك الباب أمام جيل جديد من المسافرين الساعين إلى استكشاف روعة أميركا الوسطى والجنوبية.
ولا يمكن لمدينة مثل ريو دي جانيرو إلا أن تبقى من أشهر الوجهات السياحية وأكثر جذباً للزوار من أنحاء العالم كافة، والتي تحتضن هذا العام دورة الألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية.
 وإذا اتجهنا شمالاً، نجد الواحة الخضراء لرجال الأعمال المسافرين والمهتمين بأحدث التقنيات وآخر توجهات وسائل التواصل الاجتماعي وللباحثين عن اختبار تجربة حلم كاليفورنيا؛ إنها مدينة سان خوسيه؛ ثالث أكبر المدن في كاليفورنيا والوجهة المتألقة التي يسهل الوصول إليها بفضل الرحلات اليومية الجديدة التي أطلقتها الخطوط الجوية البريطانية إلى عاصمة وادي السيليكون.

التعليق