مندوبا عن الملك ..رئيس الديوان الملكي يتسلم قلادة المنظمة العربية للسياحة

تم نشره في الأحد 28 شباط / فبراير 2016. 07:20 مـساءً - آخر تعديل في الأحد 28 شباط / فبراير 2016. 08:26 مـساءً

 عمان – مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، تسلم رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، اليوم الأحد، قلادة المنظمة العربية للسياحة "من الطبقة الممتازة"، والتي منحت لجلالته تقديرا لجهوده ودعمه لتنمية العمل العربي المشترك في مختلف القطاعات، ومنها السياحة.

ونقل الدكتور الطراونة، شكر جلالة الملك للمنظمة العربية للسياحة على هذا التكريم، الذي يمثل أيضا تقديرا للأردن، ولجهوده المستمرة للنهوض بالقطاع السياحي.

كما أكد حرص جلالة الملك على تعزيز التعاون بين وزارة السياحة والآثار والمنظمة العربية للسياحة، وبما يسهم في دعم جهود ترويج السياحة الأردنية محليا وعالميا، وإبراز المملكة كوجهة سياحية متميزة.

وتصدر القلادة بقرار عن المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للسياحة، التابعة لجامعة الدول العربية، والتي تعنى بتنمية السياحة البينية بين الدول العربية، وتذليل الصعوبات التي يواجهها هذا القطاع الحيوي، والتخطيط السليم للتنمية السياحية وتعظيم عوائدها الاقتصادية.

وبيّن الدكتور بندر بن فهد آل فهيد، رئيس المنظمة العربية للسياحة، والذي سلم القلادة للطراونة، أن هذا التكريم يأتي تقديرا من المنظمة للاهتمام والتطور الذي يحظى به قطاع السياحة في الأردن، كأحد أهم قطاعات السياحة العربية، في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني.

وحضر اللقاء وتسليم القلادة وزير السياحة والآثار نايف الفايز، والوفد المرافق لرئيس المنظمة العربية للسياحة.-(بترا)

التعليق